المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في السوبر بعد الفوز على بيراميدز في نهائي كأس مصر

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 12:06 ص
نتيجة مباراة الأهلي
نتيجة مباراة الأهلي وبيراميدز في الكأس
زينب عبد الله
طباعة


فاز الأهلى بهدفين مقابل هدف على نظيره بيراميدز، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر.

أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز

وبدأت المباراة بتسديدة قوية من حسين الشحات على مرمى أحمد الشناوي، ولكن اصدمت في الدفاع وتابعها كهربا، ولكن احتسب الحكم تسلل على كهربا.

وشهدت الدقيقة 27 فرصة خطيرة للقلعة الحمراء، بعد عرضية من الشحات استلمها كهربا، بلمسة من رأسية داخل منطقة جزاء، ولكن مرت أعلى مرمى الشناوي.

لتستمر احداث المباراة في وسط تخوف من جانب الفريقين، إلى أن جاء الهدف الأول لصالح بيراميدز، بعد عرضية من الشيبي قابلها أحمد سامي في منطقة الجزاء برأسية، اصطدمت بالعارضة ليتابعها وليد الكرتي برأسية هزت شباك محمد الشناوي، لتعلن الدقيقة 72 عن تقدم بيراميدز بالهدف الأول.


ولم يتأخر لاعبو الأهلي كثيرًا في الضغط على دفاعات بيراميدز، ليستثمر الشحات الركنية الذي أرسلها باقتدار على رأس ياسر إبراهيم الذي سددها و تابعها كهربا ليسكنها شباك بيراميدز، ليؤكد امين عمر الهدف، بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو الڤار، لتصبح النتيجة 1-1.

وكاد أن يسجل لاعبو بيراميدز الهدف الثاني، بعد عرضية من ركنية وشهدت عدة تسديدات من لاعبو الأزرق ولكن نجح الفريق الأحمر في تصدي هذه التسديدات من على خط المرمى، وفي الاخر يحتضن الشناوي كرته باقتدار، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، للذهاب إلى شوطين إضافيين.

واستحوذ الشياطين الحُمر على معظم مجريات الشوط الثالث، وبعد عدة تمريرات بين لاعبوه ليمرر محمد عبد المنعم كرة إلى حسين الشحات المتألق، الذي أرسل عرضية في غاية الروعة، قابلها حمدي فتحي برأسية قوية هزت الشباك، مستغلًا خروج أحمد الشناوي الخاطئ، لتصبح النتيجة 2-1 في الدقيقة 105.

وفي الدقيقة 110 كاد أن يحرز لاعبو بيراميدز هدف التعادل، بعد عرضية من ركنية سددها رمضان صبحي، ومرت بغرابة من الشناوي، ولكن أنقذها ببراعة حسين الشحات.

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، ليتوج المارد الأحمر بكأس مصر للمرة 38 في تاريخه، ليصبح النادي الأكثر حصولًا عليه.

الجدير بالذكر أنه تم طرد اللاعب محمد عبدالمنعم، بعد ضربه لفخري لاكاي بدون كرة.


موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة

ويستعد الأعلي لمقابلة فاركو يوم الجمعة القادمة، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على أرضية ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


بينما يلتقي فريق بيراميدز مع نظيره أسوان يوم الجمعة أيضًا، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد أسوان، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads