المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منها سباعية في شباك ليبزيج.. مشوار مانشستر سيتي قبل لقاء اليوم في دوري الأبطال

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 09:46 ص
مشوار مانشستر سيتي
مشوار مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا
زينب عبد الله
طباعة



تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى الساعة التاسعة مساء اليوم، وذلك للأستمتاع بواحدة من أهم مباريات أوروبا، المباراة التي ستجمع بين مانشستر سيتي وبايرن ميونخ، على أرضية ستاد الاتحاد، ضمن مباريات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشوار مانشستر سيتي ضد في دور المجموعات

ونجح فريق مانشستر سيتي لتصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة، وذلك بعد ما نجح في الفوز على كوبنهاجن بنتيجة 5 أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ليواصل مشواره بانتصار على بروسيا دورتموند بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد بإنجلترا، لينتهي اللقاء بينهما بالتعادل السلبي.

ثم يلتقى السيتيزنز بفريق إشبيلية الإسباني، ليفوز عليه في مباراة الذهاب الذي جمعت بينهما على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، بأربعة أهداف دون رد، ويكرر الانتصار على ملعب الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف.

ليتأهل السيتي إلى دور الـ 16 ويضرب موعدًا مع فريق ليبزيج، ليتعادل معه بهدف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما ريد بول أرينا لايبزيج، ثم يتوهج الفريق السماوي وسط جماهيره وبحضور الماكينة التهديفية هالاند، ويمطر شباك الفريق الألماني بسبعة أهداف نظيفة، سجل منهم إيرلينج هالاند 5 أهداف.

الجدير بالذكر أن اللاعب إيرلينج هالاند يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

والتقى مانشستر سيتي وبايرن ميونخ من قبل في 6 مواجهات، نجح فريق الفريق السماوي في الفوز على البافاري في 3 مواجهات بينهما، فيما حقق الفريق الألماني الأنتصار في 3 مباريات أيضًا، سجل السيتيزنز 9 أهداف، بينما أحرز البايرن 10 أهداف.

ويدخل السيتي المباراة ساعيًا نحو تحقيق الفوز على بايرن ميونخ، من أجل تسهيل مباراة الذهاب الذي ستقام بينهما على ملعب أليانز أرينا، وضمان فرصة التأهل إلى الدور المقبل، لاستكمال المشوار والوصول إلى اللقب.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads