المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باراجون للتطوير العقاري تعلن عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة أدير العالمية

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 02:02 م
شركة باراجون للتطوير
شركة باراجون للتطوير العقاري
شيماء خلف
طباعة
وقعت شركة باراجون للتطوير العقاري اليوم مذكرة تفاهم مع شركة أدير العالمية المتخصصة في الخدمات العقارية المتكاملة، وتتضمن المذكرة إقامة تحالف استراتيجي بين الشركتين تتولى شركة أدير العالمية بمقتضاه تسويق منتجات باراجون العقارية الفاخرة في الأسواق العربية والأوروبية، مع التركيز بشكل خاص على أسواق المملكة المتحدة ودول الخليج.

وتمثل مذكرة التفاهم بين شركة باراجون للتطوير العقاري وأدير العالمية أيضًا الانطلاقة الأولى لشركة أدير العالمية في السوق المصري وتتضمن الإعلان عن خطط مشتركة للتوسع في السوق العقاري المصري، وتقديم حلول عقارية مبتكرة.
 
تعاون شركة باراجون وأدير العالمية

وأقيمت مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم خلال حفل السحور السنوي الذي أقامته شركة باراجون للتطوير العقاري، بحضور المهندس/ بدير رزق، الرئيس التنفيذي لشركة باراجون للتطوير العقاري، والمهندس/باسل الصيرفي، الرئيس التنفيذي لشركة أدير العالمية، ولفيف من أعضاء الإدارة العليا بالشركتين، وممثلي الصحافة ووسائل الإعلام والمهتمين بالشأن العقاري فيس مصر.
 
وتعد باراجون أولى شركات التطوير العقاري المصرية التي تتعاون مع شركة أدير العالمية ، كجزء من رؤيتها الرائدة في إدخال المفاهيم العقارية الحديثة والمبتكرة وإبرام الشراكات الواعدة لخلق فرص جديدة لها في مصر والعالم، ومن خلال هذا التحالف الاستراتيجي سيتم إتاحة الفرصة لشركة باراجون للانطلاق في الأسواق العقارية العالمية في المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي.

وستتمكن الشركة من تسويق منتجاتها العقارية الفاخرة اعتمادا على الخبرات التسويقية الواسعة لشركة أدير العالمية في تلك الأسواق، وتقديمها لحلول عقارية متكاملة في مجالات الاستثمار والبيع وتسويق وتأجير وإدارة الأصول، وريادتها في مجالي الاستثمار والوساطة العقارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads