المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لم تكن الأولى للأحمر..تعرف على حكم مباراة الأهلي والرجاء في دور الربع النهائي

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 05:54 م
حكم مباراة الأهلي
حكم مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب دوري الأبطال
زينب عبد الله
طباعة


استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي والرجاء المغربي، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 22 من الشهر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتنطلق وقائع وأحداث مباراة الأهلي والرجاء في التاسعة مساءً، من يوم 22 أبريل الجاري، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

على أن تقام مباراة الإياب بين الشياطين الحُمر والرجاء، يوم 29 من شهر أبريل، على ملعب مركب محمد الخامس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

حكم مباراة الأهلي والرجاء

وأسند الاتحاد الإفريقي مهمة إدارة مباراة الأهلي والرجاء، إلى الحكم السوداني محمود علي إسماعيل، الذي سبق له وأن حكم 4 لقاءات مصرية من قبل.

ويعاون محمود على إسماعيل، مواطنه محمد عبدالله إبراهيم حكم مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبد الرازق، حكم مساعد ثانِ، بالإضافة إلى الحاج ألاو كحكمًا رابعًا.

ويتواجد على تقنية الفيديو "الڤار"، الحكم التونسي هيثم قراط، ويعاونه السنغالي الحاج ماليك سامبا.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي سيدير بها محمود إسماعيل مباراة المارد الأحمر، فقد سبق وأن أدار مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري الأبطال عام 2019، والتي انتهت بانتصار سيمبا بهدف نظيف.

كما أدار لمنتخب مصر مباراة في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2018، كانت أمام سوازيلاند، وتمكن المنتخب الوطني في الانتصار بهدفين دون رد.

بالإضافة إلى توليه إدارة مباراة المصري البورسعيدي أمام كامبالا سيتي، في كأس الكونفدرالية 2017ؤ وتلقى المصري الهزيمة بهدف نظيف.

وأخيرًا أدار السوداني مباراة لفريق سموحة أمام اولينزي ستار بكأس الكونفدرالية 2017، لكن نجح سموحة في الانتصار بأربعة أهداف دون رد.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads