المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بابا المجال الحلقة 19.. محاولة قتل مصطفى شعبان

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:09 م
مسلسل بابا المجال
مسلسل بابا المجال الحلقة 19
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 19 من مسلسل بابا المجال العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما شهدت تخطيط عزوز لقتل مصطفى شعبان وزكريا، وبدأت بظهور عزوز وهو يضع الخطة الأولى من أجل الانتقام من زكريا ونجله زين بعد أن طردهم من المنزل، ويتفق مع عائلة الديابة على ذلك.

مسلسل بابا المجال الحلقة 19

يخبر زكريا نجله أثناء أحداث مسلسل بابا الحلقة 19 زين أنه يتولى مسئولية كل شئ في السوق، ويتحدث مع جميلة ويطلب منها أن تودع زين قبل أن تفارقه، كما يخبرها أنه سيذهب ليحضر لها الأموال، وفي الوقت نفسه تذهب ناهية "سهر الصايغ" إلى زين وتعطيه ذهب حتى تسدد ما دفعه لها زين في المستشفى أثناء احتجاز والدتها، وتحدث مشادة كلامية بين ناهية وجميلة، وترفض ناهية الرد عليها احترامًا لزين.

ويذهب زين إلى ناهية في المنزل ويعطيها ذهبها ويخبرها أنه لم يأخذ الذهب، وينتظر منها أن تجمع الأموال في أي وقت ويذهب، فتحذرها والدتها من الوقوع في حب زين، ويقطع حديثهما نجل شقيقها الذي توفى ويأتي إليهم ليجلس معهم.

عزوز يخطط لقتل زين

يذهب عزوز إلى رجب "محمد رضوان" ويخبره أنه قرر أن يقتل زكريا الديب ويطلب منه أن يساعده في ذلك، فيسأله عن مصلحته من قتل زكريا فيقول له أنه سيعطي له البردية الذي يريدها، ويتفق الثنائي على قتل زكريا في أول يوم العيد، ويذهب زين إلى والدته ويساعدها في تحضير عربيتها لتبيع البسبوسة، ويقطع حديثهما زكريا ويطلب من سوسن بدر أن تقف في صفه مرة أخرى وتجلس معهم في المنزل فترفض.

وتنتهي الحلقة بذهاب عزوز إلى جميلة وإخبارها أنه سيقتل زكريا ونجله زين، ويطلب منها أن لا تتدخل وتأخذ حذرها، ويخبرها أنه سيتزوجها لأنه يحبها وسيكون جانبه في كرسي الملك بعد وفاة زكريا الديب ونجله زين.

أحداث مسلسل بابا المجال

تدور أحداث مسلسل بابا المجال ضمن إطار درامي ملئ بالأكشن والإثارة، ويحكي قصة تاجر قطع غيار سيارات يبدأ رحلته من الصفر في هذا المجال، حيث يعيش في البداية بين المصاعب والعراقيل التي تعترض طريقه، إلا أنه يُصر على التحدي وإثبات ذاته في مجال التجارة حتى يلقب باسم بابا المجال.

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، وباسم سمره، ونسرين أمين، ورياض الخولي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد كشك، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، وجومانا مراد، وفرح يوسف، ومها نصار، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج أحمد خالد موسي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads