المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع ضحايا مواجهات المتظاهرين والأمن بكشمير إلى 25 قتيلا وجريحا

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 03:40 م
طباعة

ارتفعت حصيلة ضحايا المواجهات العنيفة التى اندلعت بين مئات المتظاهرين المناهضين للحكم الهندي في إقليم "كشمير" وقوات الأمن إلى 5 أشخاص، بالإضافة إلى إصابة 20 آخرين.

وقال مسؤول أمني - حسبما ذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية اليوم الثلاثاء - إن دورية أمنية أطلقت النار على المحتجين وسقط أربعة قتلى في قرية (رايبانثان)، بعدما نزل سكان إلى الشوارع للاحتجاج على أساليب تكتيكية لقوات الأمن وصفوها بالعدوانية خلال دورية ليلية للتأكد من حظر التجول.

وأشار إلى أن قوات الأمن أطلقت رصاصا خلال الاحتجاجات؛ ما أدى إلى إصابة 20 آخرين بجروح ونقلوا إلى المستشفى.

من جانبه، أفاد شهود عيان بقتل متظاهر خامس في قرية "لاركيبورا" جنوب كشمير خلال مواجهات بين السكان والقوات الخاصة.

يشار إلى أن أكثر من 60 شخصا لقوا مصرعهم في أعمال العنف التي تعصف بكشمير منذ الثامن من يوليو، عندما قتل برهان واني، أحد قادة المتمردين الانفصاليين خلال مواجهة مع قوات الأمن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads