المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ جنوب سيناء يكرم المتفوقين فى البطولات الرياضية

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 10:07 م
محافظ جنوب سيناء
محافظ جنوب سيناء
محمد محمود الزعيم
طباعة
كرم اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، المتفوقين في المجال الرياضي من أبناء المحافظة، والحاصلين على ترتيب رياضي على مستوى الجمهورية، في إطار الدعم والتحفيز والتشجيع على التفوق في المجالات المختلفة.

وحرص محافظ جنوب سيناء ، على تكريم الطالبة إسراء جودة سيد لحصولها على المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة الجمهورية للمصارعة النسائية، والتي شاركت بتلك البطولة ضمن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبى بجنوب سيناء مرحلة واعدين مصارعة وتم اختيارها لأداء اختبارات الانضمام للمنتخب القومي للمصارعة وحرص المحافظ على الاشادة بها مؤكدا على دعمه الكامل لها ومساندتها باعتبارها ممثلة عن جنوب سيناء في المنتخب القومي.

محافظ جنوب سيناء يكرم المتفوقين رياضياً 

كما كرم المحافظ الحاصلين على المراكز المتقدمة من أبناء المحافظة المشاركين في مسابقة الانشطة المدرسية على مستوى الجمهورية والتي شهدت مسابقات أفضل قطعة فنية عن التغيرات المناخية، وأفضل قطعة فنية عن حرب السادس من أكتوبر، وأفضل بحث عن التغيرات المناخية، الإذاعة المدرسية، للعام الدراسي 2022 / 2023.

كما كرم فودة، عدد من مديري المدارس والمعلمين المتميزين على مستوى في إطار حرص المحافظ على تكريم أفضل معلم وأفضل مدير مدرسة  على مستوى المحافظة شهريا.

جاء ذلك بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بطور سيناء، بحضور القيادات التنفيذية للمحافظة، ورؤساء المدن ومديري المديريات الخدمية، ووكيل وزارة التربية والتعليم، ومدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، والمكرمين واهاليهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads