المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمام بايرن ميونخ.. هالاند يحقق رقمًا قياسيًا في تاريخ أندية البريميرليج

الثلاثاء 11/أبريل/2023 - 11:01 م
هالاند يحقق رقمًا
هالاند يحقق رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
حقق الدولي النرويجي إرلينج هالاند رقمًا قياسيًا جديدًا في موسمه الأول مع مانشستر سيتي، بعدما سجل هدفًا في ثلاثية الفريق التي ضرب بها بايرن ميونخ الألماني على ملعب الاتحاد في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ودون هالاند توقيعه على الهدف الثالث للسيتي في شباك بايرن ميونخ في الدقيقة 76 من عرضية متميزة لجون ستونز، وكان الثنائي رودري وبيرناردو سيلفا قد سجلا الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 27 و70.

ووضع مانشستر سيتي قدمًا وأكثر في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال، والذي سيلتقي فيه الفائز من مجموع المباراتين مع الفائز من مباراتي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي.

هالاند يحقق رقمًا قياسيًا مع مانشستر سيتي 

ووصل هالاند للهدف رقم 45 هذا الموسم بقميص مانشستر سيتي في مختلف المسابقات والبطولات المحلية والقارية خلال 39 مباراة، محققًا رقمًا قياسيًا جديدًا كأكثر لاعب سجل أهداف مع فريق إنجليزي في موسم واحد.

وتخطى النرويجي الرقم القياسي السابق والمُسجل باسم الثنائي، الهولندي روبين فان نيستلروي لاعب مانشستر يونايتد موسم 2002 / 2003 والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول موسم 2017 / 2018 برصيد 44 هدفًا 52 مباراة لكلًا منهما.

وجاءت أهداف هالاند الـ45 مع مانشستر سيتي هذا الموسم بواقع، 30 هدفًا في 27 مباراة في البريميرليج، 11 هدف في 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، 3 أهداف في مباراتين في كأس الاتحاد، هدف في مباراتين في كأس الرابطة، ومباراة في كأس الدرع الخيرية بلا أهداف.

أما نستلروي، فسجل أهدافه بواقع، 25 هدفًا في 34 مباراة بالبريميرليج، 12 هدف في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا، 4 أهداف في 3 مباريات بكأس الاتحاد، هدفين في مباراتين في تصفيات دوري الأبطال، هدف في 4 مباريات بكأس الرابطة.

بينما أحرز صلاح أهدافه بواقع، 32 هدفًا في 36 مباراة بالبريميرليج، 10 أهداف في 13 مباراة بدوري أبطال أوروبا، هدف في مباراة بكأس الاتحاد، وهدف في مباراتين في تصفيات دوري الأبطال.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads