المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تحت الوصاية الحلقة 6.. منى زكي تنجح في الإفراج عن شقيقتها

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 10:34 م
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية الحلقة 6
أروى سيد
طباعة
شهدت أحداث الحلقة 6 من مسلسل تحت الوصاية أحداثًا مثيرة، حيث بدأت بمكالمة من إبراهيم الذي يجسد شخصيته علي الطيب زوج سناء لحنان التي تجسد شخصيتها منى زكي، ليخبرها بأن شقيقتها تم القبض عليها بتهمة سرقة المركب بعد شهادة الزور من أحد رجال صالح الذي يجسد شخصيته دياب.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 6

تسافر حنان إلى الإسكندرية لنجدة شقيقتها، خلال أحداث مسلسل تحت الوصاية الحلقة 6 حيث يدبر لها صالح فخًا، لمقابلتها والحديث معها وذلك من خلال إبراهيم زوج سناء، إلا أن حنان تكتشف الفخ وتقوم بالهرب من إبراهيم وصالح.

وتستعين حنان بأحد رجال زوجها الراحل، حيث يقوم بجلب مجاهد شاهد الزور ويقومان بتخويفه من خلال رميه في مياه البحر، حتى يصغي لهم ويتفق معهم على تغيير أقواله في النيابة للإفراج عن سناء.

منى زكي تنجج في الإفراج عن شقيقتها

لا تثق حنان بمجاهد وتذهب بنفسها في اليوم التالي للنيابة للإعتراف على نفسها إلا أن هناك تتفاجأ بالإفراج عن سناء شقيقتها بعد سماع النيابة لأقوال مجاهد التي غيرها عما كانت عليه في القسم، لتخرج من النيابة على الفور، وتنتهي الحلقة بنجاح حنان للمرة الثانية في الهروب من صالح أمام النيابة.

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل لديه 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفيه برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ومن بطولة الفنانة منى زكي، ودياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، ونهى عابدين، وخالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads