المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيوتشر تضرب غزل المحلة بهدف نظيف.. وتتصدر جدول الدروي المصري

الأربعاء 12/أبريل/2023 - 11:53 م
فيوتشر تفوز علي غزل
فيوتشر تفوز علي غزل المحلة بهدف نظيف
عبدالرحمن طه
طباعة
انتهت المباراة التي جمعت بين فريق فيوتشر ونظيره غزل المحلة، علي ستاد المحلة، وفازت فيوتشر بهدف نظيف دون رد، وانطلقت المباراة في تمام الساعة التاسعة وربع بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة ال25من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحداث المباراة بين فيوتشر وغزل المحلة:

بدأ الضغط والمحاولات بين الفريقين، واستمر الضغط بينهم، ولم يتمكن كلا من الفريقين التسجيل في الدقايق الأولى من زمن المباراة.

وظل التراجع والضغط من كلا الفريقين، ولم يستغل الفرص من ناحية، ولا يستطيع أحد منهم التسجيل في الشوط الأول، وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وعادت المباراة الشوط الثاني، وتفوق فيوتشر في أول الشوط الثاني، وافتتح التسجيل، ولكن ألغي الحكم الهدف في الدقيقة 50، ورجع الضغط، واستطاعت فيوتشر تسجيل الهدف الأول لها، في الدقيقة 57، عن طريق غنام محمد.

وتقدمت فيوتشر علي غزل المحلة، وحاولت غزل المحلة بتعديل النتيجة، وسجلت هدف التعادل في الدقيقة 87، ولكن الحكم رجع للفار وألغى الهدف بسبب وجود أوفسايت.

وعاد الضغط وأطلق الحكم سبع دقايق وقت بدل ضائع، واستمرت المحاولات وزال الصراع بينهم، وانتهت المباراة بتقدم فيوتشر بهدف نظيف مقابل لاشيء.

موقف فيوتشر وغزل المحلة بعد المباراة:

وبهذه النتيجة يتصدر فريق فيوتشر جدول ترتيب الدوري ويرتفع رصيده إلي 48 نقطة، ويحتل فريق غزل المحلة المركز العاشر، ويتجمد رصيد عند النقطة 30، بجدول ترتيب الدوري المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads