المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة مرور 125 عامًا على تأسيسه.. البنك الأهلي راعي مباراة كأس السوبر المصري

الخميس 13/أبريل/2023 - 06:06 م
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري راعي السوبر
محمد عبد العزيز عامر
طباعة

أعلن البنك الأهلي المصري وشركة پريزنتيشن سپورت عن توقيع عقد رعاية مباراة كأس السوبر المصري بين فريقي الزمالك بصفته بطل الدوري والأهلي بطل كأس مصر لموسم 2021 / 2022 والتى ستقام فى السادسة والنصف مساء الخامس من مايو المقبل بملعب محمد بن زايد بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفى هذا الإطار، أكد يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، أن عام 2023 يُعد عامًا استثنائيًا للبنك الأهلي المصري لتزامنه مع مناسبة الاحتفال بمرور 125 عامًا على تأسيسه.

وبهذه المناسبة، قرر البنك التعاون المثمر مع شركة پريزنتيشن سپورت لرعاية بطولة كأس السوبر المصري، التى تحظى باهتمام جماهيرى هو الأعلى فى الوطن العربى، لكون طرفاها هما قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي.

وأعرب أبو الفتوح عن اعتزازه بأن يحمل كأس السوبر المصري اسم "البنك الأهلي المصري" الذي يُعد من أقدم العلامات التجارية في مصر والوطن العربي وصاحب السجل التجاري رقم (1)، مؤكدًا تطلعه لأن تكون المباراة نموذجًا مشرفًا للرياضة المصرية مثلما اعتدنا دائما من الفريقين الكبيرين.

ومن جانبه، ثمن المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة پريزنتيشن سپورت، اتفاق رعاية البنك الأهلي المصري لبطولة كأس السوبر المصري بين قطبى الكرة المصرية، واعتبرها خطوة ناجحة تفتح الباب لمزيد من التعاون البناء.

كما وجه المهندس سيف الوزيرى، الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة فى مجلس أبوظبى الرياضى، على حرصها على استضافة بطولة كأس السوبر المصري للمرة السادسة بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، إذا ما وضعنا فى الاعتبار أن مجلس أبوظبي الرياضي مضطلع بدور استضافة الفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية والترويج لها، بنجاح لافت. 

وأكد الوزيري علي النجاحات المبهرة سواء على مستوى الاستثمار الرياضى، أو فى التقارب والتلاحم بين الشعوب، موضحًا أن الرياضة بجانب أنها قوة ناعمة، فإنها صارت صناعة، ورقمًا صحيحًا فى معادلة التنمية للدول.
    
بينما أكدت دينا أبو طالب مدير عام التسويق والاتصال الخارجي بالبنك الأهلي المصري، أن البنك يولي اهتمامًا بالغًا بدعم الرياضيين في كافة الرياضات سواء في الرياضات الفردية أو الجماعية.

وأضافت أبوطالب، أن البنك الأهلي المصري يُعد أحد أهم رعاة الرياضة في مصر، ليكون بذلك نموذجًا يُحتذى لدى باقي المؤسسات الكبرى لما تمثله الرياضة من أهمية كبرى لمختلف الشعوب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads