المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. الإقبال ضعيف على سوق القماش بالأزهر.. وصول سعر المتر لـ 250 جنيه

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 04:41 م
داليا محمد -ولاء سيد
طباعة
يعتبر شارع الأزهر من أشهر الأسواق لبيع الأقمشة بأرخص الأسعار، حيث تتوافد كل أم تقبل على تجهيز كريمتها للزواج، أو كل سيدة ترغب في تجديد منزلها من أقمشة للأثاث أو الستائر، وأيضًا راغبي تجهيز المحال التجارية للفرش والديكور.

ورصدت عدسه "المواطن" ، اليوم الثلاثاء ، أراء أصحاب محلات الأقمشة بشارع الأزهر، وقد اختلفت الآراء من شخص لأخر، حول زيادة نسبة الأسعار، فتباينت الأسعار من تاجر لآخر، ولكن اجمع الكل علي قلة الإقبال في السوق .

قال محمد جمال، صاحب محل للقماش بمنطقه الأزهر، أنه زاد سعر القماش بنسبة 50 % ، قماش الشيفون سعره كان 10 جنيهات أصبح بـ15جنيها ، والستان كان بـ 13جنيهًا أصبح سعره 20 جنيها ، مما جعل السوق في حالة من التدهور، مشيرا إلي أن الوقت الحالي يعد موسم للشراء، ولابد ان يكون الإقبال مرتفع مثل كل عام ولكن هذا الموسم الإقبال ضعيف جدا.

وأضاف احمد رشدي، تاجر بذات السوق، ان القماش يبدأ من 15 إلي 250 جنيه، على حسب الخامة والنوع، وذكر أنه أضيف على السعر الأصلي من 1.5 إلي 2 جنيها تقريبًا.

وعلق "سيد"، أن الأسعار ارتفعت بشكل ملحوظ جدًا، بنسبه 10% ، فارتفع سعر القماش الكريب من سعر 18جنيها لـ 25 جنيها ، والإقبال ضعيف جدًا في الفترة الحالية، مؤكدًا كسابقه أن الوقت الحالي من العام يعتبر موسم للبيع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads