المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين من نيران صديقة.. إشبيلية يتعادل مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

الخميس 13/أبريل/2023 - 11:00 م
أحداث مباراة مانشستر
أحداث مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية
زينب عبد الله
طباعة



انتهت منذ قليل المباراة النارية، التي كانت تجمع بين مانشستر يونايتد و إشبيلية، على أرضية ستاد الأولد ترافورد، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بواقع هدفين لكل فريق، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور الربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.


أحداث مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية

ونجح فريق مانشستر يونايتد في فرض السيطرة والاستحواذ، من بداية المباراة على دفاعات إشبيلية، لتشهد الدقيقة 14 تمريرة من برونو فيرنانديز إلى اللاعب سابيتزر، الذي سدد كرة قوية بيسراه إصطدمت في مدافع إشبيلية، وهزت شباك ياسين بونو، ليتقدم المان يونايتد في المباراة.

وفي وسط محاولات من إشبيلية لتسجيل هدف التعادل، استخلص لاعب اليونايتد الكرة وأرسل عرضية طولية، وصلت إلى اللاعب مارسيال ليراوغ دفاعات الفريق الإسباني، ويمرر الكرة لسابيتزر الذي سدد الكرة ببراعة في شباك إشبيلية، لتصبح النتيجة 2 لصالح أصحاب الأرض.

وبرغم محاولات المان يونايتد في تسجيل الهدف الثالث، لتسهيل المهمة عليه في مباراة الإياب، إلى أنه نجح الضيوف في تقليص الفارق، وجاء الهدف بعد كرة عرضية اصطدمت بقدم مالاسيا لاعب المان يونايتد لتسكن مرماه بالخطأ، لنصبح النتيجة 2-1.

ليضغط الفريق الإسباني من جديد على دفاعات الشياطين الحُمر، وجاء الهدف الثاني بعد رأسية من يوسف النصيري، اصطدمت برأس ماجواير لتغير اتجاهها وتسكن مرمى دي خيا، لتنتهي المباراة بهدفين لكل فريق.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وإشبيلية القادمة

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد بنظيره نوتينجهام فورستؤ يوم الأحد القادم، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، على أرضية ستاد جراوند، وذلك ضمن منافسات الجولة 31، من بطولة الدوري الإنجليزي.

بينما يواجه إشبيلية نظيره فالنسيا يوم الأحد أيضًا، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عل ملعب ميستايا، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 29 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads