المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاكاي يقود قائمة بيراميدز لمواجهة أسوان في الدوري المصري

الجمعة 14/أبريل/2023 - 01:50 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز نظيره نادي أسوان، اليوم الجمعة الموافق 14 أبريل الجاري، على ستاد أسوان، في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرون ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة بيراميدز وأسوان والقنوات الناقلة في الدوري المصري:

وتقام مباراة بيراميدز وأسوان في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع مباراة بيراميدز وأسوان ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورت، الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري المصري، بتعليق مؤمن حسن.

قائمة نادي بيراميدز لمواجهه أسوان في الدوري المصري:

وأعلن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق لنادي بيراميدز قائمة مباراة أسوان في إطار لقاءات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة بيراميدز كالآتي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - أحمد دعدور - يوسف نادر.

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد توفيق - عبد الله مجدي - محمد الشيبي.

خط الوسط: إبراهيم عادل - محمود صابر - محمد صادق - محمود دونجا - وليد الكرتي - إسلام عيسى - هشام محمد - بلاتي توريه - مصطفى فتحي - أوجو صامويل.

خط الهجوم: دودو الجباس - فخري لاكاي.

ويفتقد نادي بيراميدز لعدد كبير من الغيابات في مباراة أسوان في الدوري الممتاز بسبب الإصابات التي يعاني منها عدد من لاعبي الفريق كلا من: عبد الله السعيد، أسامة جلال، أحمد سامي، علي جبر، رمضان صبحي، فخر الدين بن يوسف.

ترتيب بيراميدز وأسوان في الجدول الدوري المصري:

ويحتل نادي بيراميدز المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 40 نقطة، جمعهم من 22 مباراة، فاز في 11 مباراة، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر في 4 لقاءات.

ويأتي نادي أسوان في المركز الثالث عشر بترتيب الجدول الدوري المصري برصيد 28 نقطة، جمعهم من 24 مباراة، فاز في 7 مباريات، وتعادل في 7 مواجهات، وخسر في 10 لقاءات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads