المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

الجمعة 14/أبريل/2023 - 07:05 ص
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وفاركو
زينب عبد الله
طباعة


تستقبل أرضية ستاد الأهلي وي السلام المباراة التي ستقام بين، الأهلي وفاركو اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023.

موقف الأهلي وفاركو من المباراة

ويدخل الأهلي المباراة من أجل اقتناص الثلاث نقاط، ومواصلة الانتصارات والأرقام الإيجابية التي يقدمها هذا الموسم، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

كما يدخل أبطال كأس مصر المباراة، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على بيراميدز في نهائي كأس مصر منذ أيام، بهدفين لهدف، ليتوج باللقب رقم 38 في تاريخه.

على الجانب الآخر يسعى فاركو للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية أمام المارد الأحمر، فإذا لم يكن انتصار، فـ على أقل تقدير يخرج بالتعادل،

ترتيب الأهلي وفاركو قبل المباراة

ويحتل الشياطين الحُمر وصافة ترتيب جدول الدوري برصيد 47 نقطة، خلف المتصدر فيوتشر برصيد 38، وحصد الأهلي هذه النقاط بعد ما لعب 19 مباراة، ولديه 4 مؤجلات، حقق الانتصار في 14 مباراة، وتعادل في 5، ولم يتلقى أي هزيمة، كما سجل لاعبو الأحمر 35 هدف واستقبلت شباكهم 7 أهداف، كأقوى خط هجوم ودفاع.

بينما يتواجد فاركو في الثامن من جدول الترتيب، برصيد 32 نقطة، حصل عليها بعد ما خاض 24 مباراة، حقق الفوز في 7 منهم، وتلقى الهزيمة في 6 لقاءات، كما تعادل في 11، وسجل لاعبو فاركو 22 هدف، واستقبل مرماهم 20.

موعد مباراة الأهلي وفاركو

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في إطار مباريات الأسبوع 25، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الأهلي وفاركو

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الأهلي وفاركو في تمام الساعة 9:15 مساءً، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصرى للبطولات المحلية ومباريات الكأس، وأسندت قنوات بي إن سبورت مهمة الوصف والتعليق إلى "محمد البوشي".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads