المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فرع طنطا يتوج بلقب بطل أبطال دورة سيتي كلوب الرمضانية

الجمعة 14/أبريل/2023 - 02:56 م
سيتي كلوب طنطا البطل
سيتي كلوب طنطا البطل
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
في أمسية كروية رمضانية رائعة، توج فريق سيتي كلوب فرع طنطا بلقب بطل أبطال دورة سيتى كلوب الرمضانية بعد فوزه علي فرع كفر الشيخ برباعية مقابل هدف، في المباراة النهائية للدورة الرمضانية الثانية لأندية سيتي كلوب، والتى انتهت فعالياتها مساء أمس الخميس.

واستضاف نادي سيتي كلوب فرع بنها نهائي الدورة الرمضانية الثانية لأندية سيتي كلوب لحسم لقب بطل أبطال دورة سيتى كلوب الرمضانية، بمشاركة شباب من ممثلي 6 محافظات من أندية سيتى كلوب و100 فريق بإجمالي عدد 1000 لاعب من فروع كفر الشيخ والعبور وشبين الكوم وطنطا وبنها وأسوان وبمشاركة فرق من حياة كريمة والتحالف الوطنى للعمل الأهلي التنموي.

وقام بتوزيع الجوائز الدكتور مصطفى عزام رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة سيتى كلوب وأيمن صلاح نائب رئيس مجلس الإدارة، وتقدم عزام بالشكر لقطاع النشاط الرياضى وإدارات الفروع على كفاءة التنظيم، وذلك فى حضور أعضاء مجلس الادارة وخبراء كرة القدم، محمد وهبة وعلاء نبيل وأسامة عرابى وغانم سلطان وسيد معوض ومحمد عبد الجليل.

وعلي هامش المباراة النهائية، قدم لاعبو ولاعبات أكاديمية سيتي كلوب في الكاراتيه فاصلًا من الاستعراضات والمهارات نال إعجاب الحضور.

وتُعتبر بطولة سيتي كلوب من أكبر البطولات الرمضانية في مصر، وقد تمكنت أندية سيتي كلوب من تنظيم النسخة الأولى للبطولة في العام الماضي بشكل مُلفت، مما شجع كيانات وشركات كبرى للتعاون والمشاركة في النسخة الثانية التي انتهت خلال الساعات الماضية. 
 
ووصلت جوائز البطولة إلى 100 ألف جنيه، وأقيمت من خلال أدوار تأهيلية في خمس مدن، ثم بطولة الأبطال ويلتقي فيها الفائزون من كل مدينة، وتقام بطولة الأبطال في سيتي كلوب فرع بنها.


وعن مشاركة مؤسسة حياة كريمة في الدورة، أكدت عهود وافي أن المؤسسة على ثقة كبيرة من المستوى الذي تظهر به البطولة نظرًا لما تتمتع به أندية سيتي كلوب من خبرة كبيرة في تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى. 
 
كما أشادت نهى طلعت بتعاون التحالف مع أندية سيتي كلوب في مشروعات ومبادرات سابقة شجعتهم على المشاركة في البطولة الرمضانية.


وباتت بطولات سيتي كلوب الرمضانية تشكل مظهرًا مميزًا للشهر المبارك، بعدما نجحت أندية سيتى كلوب في نقل الدورات الرمضانية إلى احترافية الملاعب المجهزة، وبعدما كانت مجرد "لعبة للتسلية" وممارسة الرياضة بين الأصدقاء والأقارب، تحولت إلى "استثمار مالي" ومحط تنافس بين الشركات والمؤسسات التي تنظم الدورات بطرق لافتة وبرعاية ضخمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads