المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يتعهد أمام الجماهير ويعلق على حالة الفريق.. تصريحات أوسوريو في ظهوره الأول

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:56 م
اوسوريو
اوسوريو
معتز محمد
طباعة
أعلن مجلس إدارة فريق الزمالك إتمام التعاقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي مهمة القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، بعدما نشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة أوسوريو معلقًا عليها " رحبوا معنا بمدربنا الكولومبي خوان كارلوس، مرحبًا بك في نادي الزمالك ".

ومن المقرر أن يقود الكولومبي التدريبات الجماعية لفريق الزمالك بدايًة من اليوم، استعدادًا للمباراة التي ستجمع بينه وبين فريق المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام، والتي ستقام يوم الإثنين الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري.

وتحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في ظهوره الأول عبر القناة الرسمية للفريق قائلًا:" أنا سعيد للغاية بتواجدي في بلد كبير وعظيم مثل مصر ونادي الزمالك صاحب الإنجازات والتاريخ الكبير، فهذا مصدر فخر كبير بالنسبة".

واضاف أوسوريو تولي مهمة تدريب الزمالك أمر مشرف للجميع، ومن جانبي سأقدم 100% لكي اسعد الجماهير، وسأحاول إخراج كل ما يمتلكه كل لاعب من أجل تحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير.

وتابع " لقد رأيت آخر مباراتين للفريق من خلال الفيديو، بالإضافة إلى مباراة حرس الحدود الماضية من المدرجات التي ظهر خلالها الفريق بشكل جيد وسجل ثلاثة أهداف، وشعرت بحب اللاعبين لكرة القدم، وهو ما جعلني متحمسًا للعمل مع الفريق خلال الفترة الماضية.

واستكمل حديثه عن الفريق قائلًا:" الفريق يعيش حالة من الانسجام خلال الفترة الحالية بين العناصر الشابه واللاعبين أصحاب الخبرات وهذا أمر مهم للغاية، وسنعمل على استغلال ذلك بشكل مثالي لإخراج أفضل ما يمتلكه اللاعبين.

وتطرق في حديثه إلى الألعاب الأخري بنادي الزمالك بعدما تحدث قائلًا:" بالنسبة لي كانت مفاجأة كبيرة عندما علمت أن النادي به العديد من الألعاب بجانب كرة القدم، بالإضافة إلى اهتمامه بالجانب الإجتماعي فهذا أمر جيد للغاية".

وانهي حديثه موجهًا الشكر لرئيس مجلس إدارة النادي والمشرف العام على كرة القدم بعدما قال:" أشكر مرتضي منصور وأمير مرتضي منصور وكل من أتاح لي الفرصة بأن اتولي قيادة فريق كبير بحجم وشعبية فريق الزمالك ".

ويعتبر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو هو خامس المدربين لفريق الزمالك خلال الموسم الحالي، بعد البرتغالي جيسوالدو فيريرا وأسامه نبيه وأحمد عبدالمقصود واخيرًا مدحت عبدالهادي الذي تولي القيادة الفنية للأبيض في المباراة الماضية أمام حرس الحدود

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads