المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"هنجيب لك لبن العصفور".. تصريحات مرتضى منصور لـ أوسوريو مدرب الزمالك الجديد

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:57 م
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
معتز محمد
طباعة
أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك منذ قليل على هامش اللقاء الذي جمع بينه وبين المدير الفني الجديد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أن الإدارة ستعمل على توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أتم التقاعد مع الكولومبي من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للأبيض في الفترة المقبلة، بعد فسخ التعاقد مع البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي رحل عن الفريق بسبب سوء النتائج وتراجع المستوي.

واضاف مرتضي منصور أن خوان كارلوس يمتلك سجل مميز في التدريب، فهو مدرب تمكن من المشاركة في كأس العالم وحقق الانتصار على المنتخب الألماني، فلا يحتاج أحد للحديث عنه فهو من كبار المدربين في أمريكيا الجنوبية.

وخاطب مرتضي منصور المدير الفني الجديد قائلًا:" الفريق يمتلك أفضل مجموعة من اللاعبين، وسنعمل على توفير كافة المتطلبات الخاصة بك، بالإضافة إلى أن جميع اللاعبين سيحصلون على جميع في المواعيد المحددة لها، وأنت من تملك القرار بشأن الأمور الفنية.

وواصل رئيس نادي الزمالك الحديث قائلًا:" ستعمل مع الفريق خلال الفترة المقبلة بكل أريحيه، وسيكون أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة هو حلقة الوصل بينك وبين مجلس الإدارة.

وأشار مرتضي منصور أن خلال حديثه عبر القناة الرسمية للفريق أن المساعد الإسباني الذي سيتواجد في الجهاز الفني للفريق مع خوان كارلوس أوسوريو سيتواجد في القاهرة خلال ثلاثة أيام كحد أقصي، وأن الإدارة تتمني له التوفيق.

وعن رحيل جيسوالدو فيريرا تحدث قائلًا:" على الرغم من تراجع النتائج وخروج الفريق من البطولات في الفترة الأخيرة، لم تجمعني به أي جلسه، وحرصنا على إنهاء كافة التفاصيل الخاصة برحيله بكل ود واحترام، لما قدمه للفريق خلال الولايتين وحصوله على الألقاب.

وأتم الحديث موجهًا رساله خاصة لـ خوان كارلوس أوسوريو بعدما تحدث إليه قائلًا:" أنت رئيس جمهورية الكرة داخل نادي الزمالك، وليس هناك أحد قادر على التدخل في الشؤون الخاصة بالأمور الفنية، إذا أردت أن تضم للجهاز محلل أداء أو خبير تغذية سيحدث ذلك، ولو عايز لبن العصفور هنجيبه".

ومن المقرر أن يتولي خوان كارلوس أوسوريو القيادة الفنية للفريق الأبيض بدايًة من اليوم د، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام هذا الموسم، المباراة التي ستقام يوم الإثنين المقبل الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري.

وحقق فريق الزمالك انتصار بثلاثية نظيفة أمام فريق حرس الحدود في الجولة الخامسة والعشرين والتي أقيمت على أرضية ستاد جهاز الرياضة العسكري وشهدت تسجيل ناصر منسي أول الأهداف، بالإضافة إلى هدف حسام عبدالمجيد، واخيرًا هدف أحمد بلحاج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads