المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"رحبوا معانا بمدربنا الكولومبي".. الزمالك يعلن التعاقد مع أوسوريو خلفًا لفيريرا

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:54 م
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك
معتز محمد
طباعة

أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور إتمام التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لتولي مهمة تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، لاستكمال بطولة الدوري العام، بالإضافة إلى كأس السوبر والبطولة العربية.

ونشر الحساب الرسمي لفريق الزمالك عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صورة خوان كارلوس أوسوريو مذيلها بتعليق "رحبوا معنا بمدربنا الكولومبي خوان كارلوس، مرحبًا بك في نادي الزمالك ".

ومن المقرر أن يتواجد الكولومبي على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض في مباراة الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام والتي ستجمع بينه وبين المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً.

ويعتبر خوان كارلوس أوسوريو هو خامس المدربين لفريق الزمالك خلال الموسم الحالي بعد كلا من البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي رحل بسبب سوء النتائج، بالإضافة إلى أسامه نبيه وأحمد عبدالمقصود ومدحت عبدالهادي.

ويستعين الكولومبي أثناء مدة عقده داخل والتي ستبلغ سنة وأربعة أشهر داخل نادي الزمالك بخدمات الإسباني بيدرو جوميز كارمونا، والذي سيصل القاهرة في غضون ثلاثة أيام كحد أقصى طبقًا لما أعلن عنه رئيس النادي مرتضي منصور.

ويتواجد على رأس الجهاز الفني لفريق الزمالك من العناصر المصرية كلا من مدحت عبدالهادي في منصب المدرب العام، عبدالواحد السيد في منصب مدير الكرة، أحمد مجدي مدرب مساعد، واخيرًا محمد عبدالمنصف كمدرب حراس مرمى، خلفًا لـ أيمن طاهر.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة، بعدما خاض لاعبيه 23 مباراة جاءت مقسمة بين 11 فوز و6 تعادلات و6 هزائم آخرها أمام فريق المصري البورسعيدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل لاعبو الفريق 34 هدف واستقبلت شباكهم 22 هدف آخرين.


الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads