المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جلسة مع عبد الهادي وانتظام شيكابالا.. تفاصيل مران الزمالك تحت قيادة أوسوريو

الجمعة 14/أبريل/2023 - 04:59 م
مران فريق الزمالك
مران فريق الزمالك اليوم
معتز محمد
طباعة


بدأ الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مهام عمله بشكل رسمي، بعدما تولي قيادة مران الفريق الذي أقيم اليوم الجمعة على أرضية ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي بميت عقبة استعدادًا لمباراة المقاولون العرب ببطولة الدوري العام

وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضي منصور قد أعلن في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة عبر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك إتمام التعاقد مع خوان كارلوس أوسوريو لمدة سنة وأربعة أشهر،

وحرص الجهاز المعاون للمدير الفني الجديد والذي يتكون من مدحت عبدالهادي في منصب المدرب العام،. وأحمد مجدي في منصب المدرب المساعد، ومحمد عبدالمنصف في منصب مدرب الحراس، بالإضافة إلى عبدالواحد السيد في منصب مدير الكرة، على تحية الكولومبي قبل انطلاق المران وسط حضور اللاعبين.

كما حرص خوان كارلوس أوسوريو على عقد جلسة مطولة مع مدحت عبدالهادي للحديث عن المرحلة المقبلة في بطولة الدوري وكأس السوبر، وكيفية الاستعداد لها، وقام مدحت عبدالهادي بشرح وتوضيح كافة الأمور الفنية الخاصة بالفريق وحالة اللاعبين للكولومبي بعدما تولي القيادة الفنية بشكل رسمي.

وشهدت التدريبات التي أقيمت اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة مشاركة قائد الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا بعدما تعافيه من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الفترة الماضية وفقًا لتعليمات من الجهاز الفني، مما ادي إلى غيابه عن مباراة حرس الحدود الماضية والتي حقق فيها أبناء ميت عقبة الانتصار بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

كما انتظم عبدالله جمعة لاعب الظهير الأيسر في التدريبات بشكل طبيعي بعدما أنتهي من مرحلة العلاج والتأهيل التي كان يخضع لها تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، عقب إصابته بشد في العضلة الخلفية والتي أدت إلى غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات طوال الفترة الماضية.

وعلى الجانب الآخر واصل عمر جابر لاعب الظهير الأيمن البرنامج التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الفني على هامش الميران، وادي عمر جابر فقرة تأهيلية واستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم، بجانب بعض التدريبات البدنية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق برئاسة محمد أسامة، ولم يشارك جابر في التدريبات الجماعية.

ويواصل فريق الزمالك استعداده لمباراة الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام خلال الموسم الحالي والتي ستجمع بينه وبين فريق المقاولون العرب يوم الإثنين المقبل الموافق 17 إبريل من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، وستكون مباراة الذئاب هي أولي مباريات الكولومبي مع الفريق الأبيض خلال الموسم الحالي.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads