المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التشكيل الرسمي لديربي إسكندرية بين الاتحاد وسموحة

الجمعة 14/أبريل/2023 - 10:07 م
المواطن
صابرين علي
طباعة

أعلن زوران مانولوفيتش المدير الفني لفريق الإتحادالسكندري ، عن تشكيل الفريق الذي يخوض به مباراة سموحة في الأسبوع 25 من عمر مسابقة الدوري المصري . 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة مساء اليوم الجمعه، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة ، ويحتضن ستاد الإسكندرية اللقاء .

ترتيب الفريقين في الدوري الممتاز:

ويحتل الإتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة جمعهم من 23 مباراة وفاز فريق الإتحاد في 11 مباراه ، وتعادل ثلاثة جولات ، وهزمه في 9 مباريات، أحرز 27 هدف ، وسكنة شباكه 27 هدف .


بينما فريق سموحة يحتل المركز التاسع برصيد 31 نقطة ، وخاض الفريق 24 مباراة فاز في 7 جولات ، وتعادل في 10 مباريات ، وتلقي الهزيمة في 7 لقاءات ، أحرز 25 هدف وتلقى 26.

ما الذي يحتاجه الفريقين من اللقاء :

ويسعي فريق الإتحاد الي الفوز بالمباراة والصعود الي المركز الربع بتساوي مع نادي الزمالك بنفس عدد النقاط ولكن بمباراة أكثر عن الزمالك صاحب 23 للقاء في ظل صراع فرق الدوري علي المركز الرابع.


بينما يبحث أبناء أحمد سامي عن الفوز الثاني علي التوالي والاقتراب أيضا من المركز المتقدمة في صراع الأندية علي مقدمة الدوري الممتاز .

التشكيل الرسمي لفريق الإتحاد السكندري لمواجهة سموحة ،وهو كالتالي:
 
حراسة المرمى : المهدي سليمان

خط الدفاع : هشام صلاح – عبد الله نصيب- محمود علاء – احمد بهاء

خط الوسط : عمار حمدي – عبد الغني محمد – محمود عبد العزيز – ساليفو مورو- محمد محمود

الهجوم : كريستوفر مابولولو

البدلاء : 
 صبحي سليمان – ناصر ناصر – احمد ميسي – اوستن اموتو – خالد الغندور – فوزي الحناوي – اسلام عبد النعيم -احمد عيد مصطفى إبراهيم.

على الجانب الأخر أعلن أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراته أمام فريق الإتحاد السكندري ، وجاء تشكيل فريق سموحة كالآتي :

لحراسة المرمى : عمر صلاح

خط الدفاع : بركات حجاج – احمد شوشه – محمد سعيد – احمد جمال

خط الوسط : محمد الصباحي – مالك بعيو – مصطفى سعد – دوكوا دودو –

خط الهجوم : بنجامين بواتينج – حسام حسن

البدلاء :

الهاني سليمان – أحمد حكم – صديق اجولا – احمد مصطفى – محمد عصام – محمود حليمو – حسين فيصل – محمد المغربي – طارق علاء

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة ، وتذاع المباراة عبر قنوات On Tiem Sport .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads