المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محرز يعود لتشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر في مباراة اليوم

السبت 15/أبريل/2023 - 02:56 م
رياض محرز لاعب مانشستر
رياض محرز لاعب مانشستر سيتي
معتز محمد
طباعة


يتلقي فريق مانشستر سيتي تحت القيادة الفنية لـ بيب جوارديولا بفريق ليستر سيتي، اليوم السبت الموافق 15 إبريل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وتقام المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد.

ويتواجد فريق مانشستر سيتي قبل مباراة اليوم أمام ليستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 67 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن صاحب الصدارة أرسنال، وللمان سيتي مباراة مؤجلة أمام وست هام،ولعب مانشستر سيتي 29 مباراة جاءت مقسمة بين 21 انتصار وأربعة تعادلات وأربع هزائم وسجل لاعبو الفريق 75 هدف واهتزت شباكهم في 27 مناسبة.

ويدخل أصحاب الأرض في مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة بسبب عامل الجمهور بالإضافة إلى تحقيق الانتصار في مباراة الذهاب من دور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء، المباراة التي شهدت تواجد قائد المنتخب الجزائري رياض محرز على مقاعد البدلاء في طوال وقتها الأصلي.

وتشهد مباراة اليوم أهداف مختلفة لكلا الفريقين، فتسعي كتيبة بيب جوارديولا نحو تحقيق الانتصار لمواصلة تضيق الخناق على المدفعجية، بينما سيلعب ليستر سيتي على آمل تحقيق نتيجة إيجابية إن لم تكن الانتصار، فحسم التعادل والحصول على النقطة التي ستحافظ على آمالهم في تفادي الهبوط بعدما تواجد في المركز الـ19 برصيد 25 نقطة.


ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي مباراة اليوم بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي، ناثان أكي.

خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، جوليان ألفاريز.

خط الهجوم: رياض محرز، إيرلينغ هالاند، جاك غريليتش.


والجدير بالذكر أن رياض محرز لعب مع مانشستر سيتي في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي 21 مباراة مابين تواجده في التشكيلة الأساسية وجلوسه على مقاعد البدلاء، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف وصنع 5 أهداف آخرين، كما عاني من المشاركة في آخر 6 مباريات بعدما لازم مقاعد البدلاء في ثلاث مباريات، وشارك أساسيًا في مباراتين ودخل كبديل في مباراة

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads