المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو جبل يقود قائمة البنك الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

السبت 15/أبريل/2023 - 02:58 م
قائمة البنك الأهلي
قائمة البنك الأهلي
مريم محمد
طباعة
يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي نظيره نادي طلائع الجيش، اليوم السبت الموافق 15 أبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري:

وتقام مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة وربع بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر والربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قائمة البنك الأهلي لمواجهه طلائع الجيش في الدوري المصري:

وأعلن القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة البنك الأهلي كالآتي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل - أحمد صبحي.

خط الدفاع: محمود الجزار - أحمد ياسين - سعيدو سيمبوري - أسامة إبراهيم - عاصم صلاح - إسحاقو يعقوبو.

خط الوسط: محمد فتحي - محمود سيد - حمدي علاء - إسلام جابر - محمد هلال - محمد بسيوني - أحمد ياسر - موسي دياوارا - كريم بامبو.

خط الهجوم: أسامة فيصل - محمود قاعود - حسام أشرف.

وشهدت قائمة نادي البنك الأهلي غياب كلًا من: باسم مرسي بسبب تراكم الإنذارات وفراس عايفية ورزاق سيسيه ومحمود الزنفلي للإصابة.

ترتيب البنك الأهلي وطلائع الجيش في الجدول الدوري المصري:

ويحتل نادي البنك الأهلي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17نقطة، جمعهم من 23 مباراة، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر في 12 لقاء.

ويأتي نادي طلائع الجيش في المركز السادس عشر بترتيب الجدول الدوري المصري برصيد 17 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، فاز في ثلاث مباريات، وتعادل في 8 مواجهات، وخسر في 10 لقاءات.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads