المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ أسيوط يعلن تفعيل لجان المشاركة المجتمعية لخدمة المواطنين

السبت 15/أبريل/2023 - 12:38 م
اجتماع محافظ أسيوط
اجتماع محافظ أسيوط
محمد عبد الراضي
طباعة
أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط عن تفعيل لجان المشاركة المجتمعية  بين كافة فئات المجتمع وبالتعاون مع القيادات التنفيذية ومؤسسات المجتمع المدنى وذلك لتنفيذ برامج التنمية واستكمال دور الدولة فى النهوض بالمجتمع وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك خلال لقائه اليوم مع نفيسة عبد السلام مسئول المشاركة المجتمعية.

واستعرض محافظ أسيوط خلال اللقاء أهداف وخطوات تنفيذ مبادرة تكاتفنا حياة والتى اطلقتها المشاركة المجتمعية بالمحافظة والخاص بتفعيل لجان المشاركة المجتمعية بجميع القطاعات بالتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والشعبية.

اجتماع محافظ أسيوط مع مسئول المشاركة المجتمعية

وأوضح اللواء عصام سعد إن مبادرة تكاتفنا حياة تهدف إلى تعريف طلاب المدارس والجامعات بالمشروعات القومية بالمحافظة ومشروعات المشروع القومي لتطوير الريف المصري والتنسيق مع الهيئة العامة لتعليم الكبار لبدء حملات لمحو الامية بالتنسيق مع الشباب بالقري والمراكز.

وناشد محافظ أسيوط كافة فئات المجتمع وخاصة الشباب والمرأة بالمشاركة فى لجان المشاركة المجتمعية، لافتا الى إنه يجرى تنسيق الجهود لإحياء مبادرة القرية المنتجة وتنمية التكتلات الاقتصادية بقرى ومراكز المحافظة لتشجيع الاستثمار وتعظيم الاستفادة من الموارد الطبيعية والبشري.

وأشار اللواء عصام سعد إلى أهمية تضافر الجهود بين كافة المؤسسات والهيئات والجهات الحكومية وغير الحكومية والمجتمع المدني في المساهمة في تنظيم معارض ودعم الأسر ومساندتهم من أجل حياة ومعيشة لائقة بكافة الطرق الممكنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads