المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الرئيس السيسي يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة الهندسية

السبت 15/أبريل/2023 - 05:35 م
السيسي يتابع مشروعات
السيسي يتابع مشروعات الهيئة الهندسية
زينب الخضري
طباعة
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت، اجتماعًا لمتابعة الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية على مستوى الجمهورية، مع اللواء أحمد العزازي رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعميد عبد العزيز الفقي مساعد رئيس الهيئة الهندسية لتصميمات الطرق.

وأوضح المستشار أحمد فهمي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن اجتماع الرئيس السيسي تناول متابعة الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية على مستوى الجمهورية في مختلف القطاعات، لاسيما ما يتعلق بإنشاء وتطوير شبكة الطرق، وتحقيق الاستغلال الأمثل للأراضي الواقعة على جانبي المحاور والطرق الرئيسية.

السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات الهيئة الهندسية 

وأكد المستشار أحمد فهمي أن ذلك يهدف إلى إقامة مناطق تنموية صناعية وزراعية متكاملة، لإيجاد حلول تخص مشكلة الاختناقات المرورية التي واجهها الكثير من المواطنين، خاصة في المدن والأحياء الرئيسية، وكذلك زيادة وتسهيل حركة التجارة والاستثمارات، وتعزيز الأنشطة الاقتصادية المختلفة، من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وفي هذا الصدد، تم استعراض عدد من المشروعات الهيئة الهندسية بالاجتماع، في إطار الاستراتيجية القومية لتعمير وتنمية سيناء، بالإضافة إلى استعراض الموقف الإنشائي والهندسي للمشروعات في المدن الجديدة في جميع أنحاء الجمهورية.

ومن جانبه، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بمواصلة الأعمال الجارية، والالتزام بالجداول الزمنية المقررة، وتطبيق أعلى المعايير والمواصفات، سواء في مراحل الدراسة والتخطيط أو التنفيذ والمتابعة والتقييم، مع الاهتمام بالتنسيق الحضاري والاشتراطات البيئية، لزيادة فرص العمل والتنمية لجميع المصريين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads