المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بمناسبة عيد القيامة.. محافظ قنا يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس

السبت 15/أبريل/2023 - 07:34 م
محافظ قنا يهنئ الأقباط
محافظ قنا يهنئ الأقباط بحلول عيد القيامة
مينا القناوي
طباعة
زار اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، اليوم السبت، مطرانية الأقباط الأرثوذكس بمركز قنا، للتهنئة بعيد القيامة المجيد، وكان في استقباله نيافة المطران شاروبيم مطران قنا وتوابعها، والقمص دانيال السريانى وكيل المطرانية، والقمص امونيوس فارس، وعدد من القساوسة.

وقال محافظ قنا، خلال تهنئته الأقباط بحلول عيد القيامة المجيد، إن مصر قوية بوحدة شعبها على مر العصور الذي صنع التاريخ وأثبت للعالم أن المصريين كيان واحد لا يتجزأ تربطهم أواصر المحبة وعلاقات الإخوة والوطنية يعملون معاً على تنمية الوطن وتحقيق أمنه واستقراره، لافتًا إلى أن هذا الوطن الغالي يحتاج إلى تكاتف جميع أبنائه في سبيل تحقيق التنمية الشاملة تحت إشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

محافظ قنا يهنئ الأقباط بحلول عيد القيامة المجيد 

وفي هذا الصدد، قدم الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، التهنئة للمطران شاروبيم، ولجميع الأخوة المسيحيين، مؤكدا على علاقات الإخوة التى تجمع بين عنصري الأمة والتى تتجسد دائما فى المواقف الوطنية التى مرت بها مصر عبر العصور ، و ترابط الشعب المصري فى تحقيق التنمية الشاملة.

ومن جانبه، أعرب المطران شاروبيم، عن خالص شكره لمحافظ قنا والوفد المرافق له من القيادات الأمنية والتنفيذية على تهنئتهم، ومشاركتهم الاحتفال بعيد القيامة المجيد، كما أثنى على المجهودات المبذولة للنهوض بمختلف القطاعات الخدمية بالمحافظة،  مؤكدا أن الوحدة الوطنية وروح المحبة والتعاون والترابط التي تجمع أبناء الوطن ستظل الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات لتظل مصر واحة للأمن والأمان.

أشار مطران إلى أننا تجتمع في عدة مناسبات دينية في أيام متتالية وهي شهر رمضان المبارك، وليلة القدر، وعيد القيامة المجيد، وعيد الفطر المبارك، داعيا الله أن يعيد هذه الأيام على مصرنا بالخير والأمن والسلام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads