المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمام لانس.. ميسي يُعادل رقم بيكان ثان الهدافين التاريخيين للعبة

السبت 15/أبريل/2023 - 11:03 م
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
محمد عبد العزيز عامر
طباعة
لازال الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي يواصل مطاردته وتحطيمه لكل الأرقام القياسية والإحصائيات التاريخية في عالم كرة القدم، وذلك بعدما سجل هدفًا في انتصار فريقه بثلاثة أهداف دون مقابل على لانس منذ قليل.

وأحرز ليونيل ميسي هدف باريس سان جيرمان الثالث في شباك لانس في مباراة الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز "ليج وان" على ملعب بارك دي برينس.

أبرز أرقام ميسي في مسيرته مع كرة القدم

ووصل ميسي لهدفه رقم 805 في مسيرته مع كرة القدم خلال 1021 مباراة على مستوى الأندية والمنتخب، بالإضافة إلى 355 تمريرة حاسمة، ليساهم بـ1160 هدفًا.

وعادل الأرجنتيني الرقم التاريخي المُسجل باسم النمساوي التشيكي جوزيف بيكان والذي سجل 805 أهداف حسب أخر التقارير الإحصائية.

وأصبح ميسي ثان الهدافين التاريخيين للعبة كرة القدم بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي والذي سجل 834 هدفًا خلال 1159 مباراة على مستوى الأندية والمنتخب، مع وجود 236 تمريرة حاسمة.

وجاءت مساهمات ميسي هذا الموسم من الأهداف مع باريس سان جيرمان، بواقع 38 هدفًا ما بين التسجيل والصناعة خلال 35 مشاركة بقميص نادي العاصمة.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 72 نقطة متفوقًا على لانس صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة من 31 جولة وقبل 7 لقاءات على النهاية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads