المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

افتتاح فرع جديد للهيئة القومية لجودة التعليم بالاسكندرية

الثلاثاء 16/أغسطس/2016 - 05:20 م
طباعة
تفتتح الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد فرعها الجديد بمحافظة الإسكندرية غدا "الأربعاء " في احتفالية تقام بمركز مؤتمرات جامعة الإسكندرية بسموحة.

يشهد مراسم الاحتفال محافظ الإسكندرية "محمد عبد الظاهر " ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد "يوهانسن عيد " و" رشدي زهران "رئيس جامعة الإسكندرية.

ومن جانبها أكدت " يوهانسن " رئيس مجلس إدارة الهيئة أن الفرع الجديد للهيئة بمدينة الإسكندرية له أهمية كبرى إذ يقام على أرض الحضارة والعراقة والثقافة والسلام، والعاصمة الثانية لجمهورية مصر العربية، مشيرة إلى أن الهيئة حرصت على مشاركة محافظة الإسكندرية، وجامعة الإسكندرية، ومديريات التربية والتعليم والمناطق الأزهرية فى الإسكندرية والبحيرة ومطروح، ومشاركة ممثلي منظمات المجتمع المدني في تدشين فرع الهيئة الجديد بمدينة الإسكندرية، انطلاقا من إيمانها بضرورة الشراكة بين شتى المؤسسات المعنية لتطوير التعليم.

وأضافت رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد "يوهانسن عيد "-في بيان صدر عن الهيئة - أن إنشاء الفرع السادس للهيئة بمدينة الإسكندرية يهدف إلي الإسهام في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة والتوسع في نشر ثقافة الجودة في المؤسسات التعليمية والمجتمع خصوصا في المناطق الساحلية والحدودية.

وأشارت إلي أن تحقيق مبدأ اللامركزية يساهم في سرعة اتخاذ القرار والإنجاز ومشاركة المجتمع التعليمي والأكاديمي في منظومة الجودة يمكن الهيئة من الاستفادة من الخبرات المتعددة والمتراكمة التي تزخر بها الجامعات المصرية ومنها جامعة الإسكندرية بما تمثل من منارة للعلم على امتداد الساحل الشمالي الغربي ومنطقة الصحراء الغربية وما ترتبط به المنطقة من مستقبل تنموي لمصر.

وأوضحت أن الهيئة تسعى للوصول بخدماتها إلى كل مكان بمحافظات الجمهورية لنشر ثقافة الجودة والعمل جنبا إلى جنب العاملين بالعملية التعليمية.

تجدر الإشارة إلى أن فرع الهيئة بالإسكندرية هو الفرع السادس لها وقد سبقه من إنشاء خمسة فروع أخرى في (شبرا – بنها- المنصورة- الإسماعيلية- أسيوط)، والتي تهتم بكافة مراحل التعليم الحكومي والخاص الفني والأكاديمي، والتعليم الأميري والأزهري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads