المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلين ديون تتحدى مرضها وتعود من جديد

الأحد 16/أبريل/2023 - 12:53 ص
سيلين ديون
سيلين ديون
سمر عبد المحسن
طباعة
فاجأت النجمة العالمية سيلين ديون الجمهور بإصدار أغنية جديدة بعنوان Love Again، بعد انقطاع لأكثر من ثلاث سنوات عن الساعة الفنية بسبب إصابتها بمرض عصبي نادر،وهي الأغنية الرئيسة للفيلم الذي يحمل إسمها والذي تشارك فيه كممثلة، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماع مقطع الفيديو الترويجي لأغنية الفيلم وعبّرت عن سعادتها بعودتها الى الساحة الفنية، في حين ظهرت سيلين في المقطع في غاية النحافة وبدا على ملامحها علامات التقدم في السن.

ألبوم سيلين ديون الجديد

ويحمل ألبوم سيلين ديون الجديد عنوان love again، ويتضمن أعمالاً موسيقية خاصة بفيلم يحمل الاسم نفسه، بينها خمس أغنيات جديدة، إضافة إلى أعمال قديمة. وتصدر هذه المجموعة الموسيقية في 12 أيار (مايو)، بالتزامن مع طرح الفيلم في دور السينما الكندية.

وقالت سيلين في بيان: "لقد استمتعتُ كثيراً بصنع هذا الفيلم. وحصلت على امتياز الظهور جنباً إلى جنب مع الممثلين الموهوبين بريانكا تشوبرا جوناس وسام هيوغان في أول فيلم روائي طويل لي هو هدية سأعتز بها إلى الأبد".

وأضافت: "أعتقد أنها قصة مريحة بشكل مذهل، وآمل أن تنال إعجاب الناس، وكذلك الأمر مع الأغاني الجديدة"، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وعبروا عن سعادتهم بعودتها.

مرض سيلين ديون

وفي شريط فيديو تقرب مدته من خمس دقائق نشرته في ديسمبر، أعلنت سيلين ديون بتأثر واضح عن تأجيل المواعيد الأوروبية ضمن جولتها، متحدثة عن معاناتها من «مشكلات صحية منذ مدة طويلة».

وقالت: «شخصت حديثاً بمرض عصبي نادر جداً هو متلازمة الشخص المتيبس»، حسبما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية.

وبسبب هذا المرض الذي يترجم بتصلب تدريجي للعضلات، أصبحت سيلين ديون تعاني صعوبات في المشي، فيما منعها الاضطراب أيضاً من استخدام أوتارها الصوتية» بالطريقة التي ترغبها، حسب المغنية.

وكان مقرراً أن تستأنف ديون الجولة الأوروبية في نهاية فبراير الفائت من جمهورية التشيك، وأحيت ديون أول 52 حفلة من الجولة قبل انتشار جائحة «كوفيد - 19» في أوائل 2020، ثم أعلنت النجمة الكندية أوائل العام الماضي إلغاء حفلاتها في أميركا الشمالية ضمن هذه الجولة بسبب معاناتها من مشكلات صحية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads