المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25 تنتهي بصدمة محمد رمضان

الأحد 16/أبريل/2023 - 08:24 م
مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة، حيث يقوم محمد رمضان بطلاق زينة بعد تعرضها للإجهاض بواسطة مجموعة من السيدات.

مسلسل جعفر العمدة الحلقة 25

بدأت الحلقة 25 من مسلسل جعفر العمدة بوصول جعفر الذي يجسد شخصيته النجم محمد رمضان إلى زوجته عايدة التي تجسد شخصيتها الفنانة زينة أثناء نزول السيدات اللاتي تعدوا عليها بالضرب وأجبروها على الإجهاض من شقتها، ولكن تتهم عايدة جعفر بأنه من قام باستئجار السيدات من أجل إجهاضها، ثم يأخذها «جعفر» إلى المستشفى لكنها تفقد جنينها.

وعندما تستفيق عايدة في المستشفى، تخبر جعفر أنها لم تحبه أبدًا وتزوجته فقط من أجل المال، وأبلغته أنها لم ترغب في الإنجاب منه، وطلبت منه الطلاق ليقوم جعفر بتطليقها ثم يتركها ويذهب.

شكوك هالة صدقي حول إيمان العاصي

تشك صفصف التي تجسد شخصيتها الفنانة هالة صدقي في دلال زوجة جعفر الثانية التي تقدمها الفنانى إيمان العاصي وأنها وراء مصائب كثيرة وأنها وراء كل ما حدث في البيت، وتخبر ابنها جعفر بشكوكها في دلال وتخبره بأن وداد اعترفت لسيد العمدة بأنها لم تتعدى على عايدة، لتبدأ الشكوك تحوم بقوة حول دلال.

يعترف شوقي فتح الله الذي يجسد شخصيته الفنان الأردني منذر ريحانة للمعلم جعفر العمدة ان بلال شامة لا يزال حيًا ويرقد في المستشفى، ويبحث جعفر عن مكان بلال شامة، ويجده ويذهب إلى المستشفى ولكن يتفاجأ بهروبه، وتنتهي الحلقة على رؤية جعفر العمدة لدلال أثناء ذهابها إلى المستشفي لزيارة بلال شامة.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

يشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد رمضان، وزينة، ومي كساب، وإيمان العاصي، وهالة صدقي، وعصام السقا، وأحمد فهيم، ومنة فضالي، وطارق النهري، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads