المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طارق مجدي حكمًا لمباراة سموحة والأهلي غدًا في الدوري المصري

الأحد 16/أبريل/2023 - 09:51 م
طارق مجدي حكمًا لمباراة
طارق مجدي حكمًا لمباراة الأهلي وسموحة
محمد عبدالتواب
طباعة
كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة سموحة والأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مهمة إدارة اللقاء تحكيميًا إلى طارق مجدي ويعاونه في إدارة المباراة كلًا من، شريف عبدالله، وشهاب راشد، وصبري إبراهيم حكمًا رابعًا.


موعد مباراة سموحة والأهلي:

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سموحة غدًا الاثنين في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب "برج العرب" بالإسكندرية المباراة بين الفريقين، والتي تقام ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.


ويحتل فريق الأهلي صدارة ترتيب بطولة الدوري برصيد 50 نقطة بعدما خاض الفريق 20 مباراة في بطولة الدوري حتى الآن، نجح في تحقيق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، ولم يتلقى الفريق أي هزيمة في البطولة.

بينما يحتل فريق سموحة المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، بعدما خاض الفريق 25 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر 8 مباريات.



القنوات الناقلة للمباراة:

وتنقل المباراة بين فريقي سموحة والأهلي في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري غدًا، عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري في منطقة الشرق الأوسط.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads