المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المداح 3 الحلقة 26.. الكوابيس تطارد سلمى أبو ضيف

الأحد 16/أبريل/2023 - 09:33 م
مسلسل المداح 3 الحلقة
مسلسل المداح 3 الحلقة 26
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 26 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق أحداث مثيرة، حيث يرقي صابر زوجته رحاب بعد رؤيتها قرينه، والكوابيس تطارد أمينة.

مسلسل المداح 3 الحلقة 26

تبدأ الحلقة 26 من مسلسل المداح 3 بدخول صابر المداح الذي يقدمه الفنان حمادة هلال على زوجته رحاب التي تقدمها الفنانة هبة مجدي ويجدها تقف مع قرينه، فيقوم صابر برقيتها وبعد أن تستفيق تخبره أتعا كانت تتحدث معه ثم دخل عليهم قرينه، ويؤكد لها صابر أن ما رأته هو مجرد أحلام وعليها أن تستعيذ بالله من الشيطان الرجيم ولن تراها مرة أخرى.

ويجد صابر أمام منزله وليد أو عماد الذي يجسد شخصيته الفنان تامر شلتوت، ويؤكد له أنه يقوم بمساعدته وأن عز هو نجله.

الكوابيس تطارد سلمى أبو ضيف

تندهش أمينة التي تجسد شخصيتها الفنانة سلمى أبو ضيف، من هدوء الطفل الرضيع نجل صابر حيث أنه لا يبكي على فراق والدته على عكس باقي الأطفال الرضع، وتخبرها ابنة خالها أنها مجرد أوهام ليس لها علاقة بالواقع.

وفي نفس الوقت الكوابيس تطارد حيث ترى عز الطفل الرضيع بعيون سوداء، وترى أيضًا خطيبها جمال الذي يجسد شخصيته الفنان محمد مهران، بعيون سوداء، وتستيقظ من نومها وهي تشعر بالخوف من الطفل عز.

أحداث مسلسل المداح 3

تدور قصة مسلسل المداح حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads