المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 وفيات وإصابة وحيدة.. تفاصيل انهيار بيارة صرف صحي على عمال الصيانة بحلوان

الإثنين 17/أبريل/2023 - 01:01 ص
انهيار بيارة صرف
انهيار بيارة صرف صحي في حلوان
محمود حربي
طباعة
شهدت مدينة حلوان، أمس الأحد، انهيار بيارة صرف صحي على عدد من العمال بداخلها، ما أسفر عن وفاة 5 أشخاص وإصابة آخر، وتمكن رجال الحماية المدنية من انتشال الجثث، ونقلهم إلى المشرحة، في حين تم استخراج المصاب وإرساله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغاً من أهالي منطقة حلوان يفيد بـ انهيار بيارة صرف صحي على عدد من العاملين بمنطقة حلوان، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وقوات الحماية المدنية، وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف. 

انهيار بيارة صرف صحي في حلوان
 
وكشفت تحريات رجال الأمن ، أنه في أثناء قيام عدد من العمال بإصلاح «ماسورة» صرف صحي،  تهدم الحفر على 6 منهم ما أسفر عن وفاة 5، وإصابة آخر ونقل إلى المستشفى.

رجال الإنقاذ ينتشلون الجثث 

تمكن رجال الإنقاذ، من انتشال جثث الضحايا، بعد محاولات في إزالة آثار الإنهيار، نجحوا في استخراج 6 عمال، 5 منهم جثث وحالة إصابة وحيدة، بينما أصيب 2 من رجال الحماية باختناق وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ويجري رجال المباحث التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة انهيار بيارة صرف صحى على العمال، ويبلغ عمقها 15 متر وبعرض يقدر بـ2 متر، وذلك في أثناء إجراء بعض الإصلاحات بمنطقة حلوان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads