المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ قنا يتابع استلام أثاث مكتبة مصر العامة لافتتاحها خلال الفترة المقبلة

الإثنين 17/أبريل/2023 - 05:52 م
متابعة استلام أثاث
متابعة استلام أثاث مكتبة مصر العام بقنا
مينا القناوي
طباعة
تابع اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الإثنين، استلام آثاث مكتبة مصر العامة بقنا، وذلك تمهيدا لإفتتاحها خلال الفترة المقبلة، حيث قام بمعاينة قطع الأثاث التي تم توريدها، وأعمال التشطيبات النهائية بمبني المكتبة، و وحداته المختلفة، وأبدي بعض الملاحظات الفنية علي أثاث المكتبة ، وتشطيباتها النهائية.

ووجه محافظ قنا بتسجيل تلك الملاحظات، وكلف مسئولي الشركة المنفذة بتلافي جميع الملاحظات في أسرع وقت ممكن، مؤكدا أنه لن يتم استلام أي أثاث غير مطابق للمواصفات، وشدد علي ضرورة توريد أثاث مكتبة مصر العامة طبقا للمواصفات المدونة بكراسة الشروط ، وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف ذلك.

متابعة استلام أثاث مكتبة مصر العام بقنا

وأكد اللواء أشرف الداودي أن المكتبة سوف تساهم في نشر الوعي الثقافي والمعرفي بين المواطنين ومن بينهم الأطفال، كما أنها سوف تضم كتب في مختلف العلوم الإنسانية والعلمية على غرار مكتبة الإسكندرية، وسوف تكون مزودة بقاعات الإطلاع البحثي للطلاب والباحثين الذين يمكنهم الحصول على مراجعهم من خلال البحث على نظام الأرشفة الإلكتروني ، مما يسهل على الباحثين سرعة الحصول على الكتاب.

وأشار الداودي إلى أن المكتبة تعد منظومة ثقافية متكاملة يجد فيها جميع القراء والمثقفين والباحثين وطلاب الجامعات ضالتهم، مما يساعد علي نشر ثقافة القراءة بين مختلف شرائح المجتمع.

يُذكر أن المكتبة تقع على مساحة 800 متر مربع من إجمالى مساحة 4400 متر مربع، وتتكون من 5 طوابق حيث ستضم "مكتبة رقمية، نادى لتكنولوجيا المعلومات، برامج تدريبية للكوادر الفنية، قاعات حاسب آلي، قاعات قراءة - قاعات تدريب، مزودة بنظام إنترنت" بتكلفة مالية إجمالية بلغت 67 مليون جنيه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads