المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدف مقابل هدف.. انتهاء الشوط الأول لمباراة والمقاولون العرب بالدوري العام

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:07 م
مباراة الزمالك والمقاولون
مباراة الزمالك والمقاولون العرب
معتز محمد
طباعة


انتهي الشوط الأول للمباراة التي تجمع بين الزمالك والمقاولون العرب في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري العام هذا الموسم، المباراة التي تقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

وانطلقت صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً، وسط محاولات من لاعبي الزمالك من أجل تسجيل أول الأهداف تحت القيادة الفنية للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في ظهوره الأول على رأس الجهاز الفني للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول تمكن التونسي حمزة المثلوثي من المرور من جهة اليمين وإرسال عرضية، قابلها ناصر منسي برأسية ضعيفة، تمكن من التصدي لها محمود أبو السعود بنجاح وحافظ على نظافة الشباك، وبدأ لاعبي الزمالك بعد ذلك عملية السيطرة والاستحواذ على الكرة في وسط الميدان.

حتي الدقيقة السادسة والتي شهدت تسديدة قوية من قبل لاعب الوسط نبيل عماد "دونجا" من على مشارف منطقة الجزاء، تصدي لها القائم الأيمن ومنع أول الأهداف لأبناء ميت عقبه، وواصل لاعبي الزمالك عملية البحث عن أول الأهداف عن طريق تسديدة قوية من قبل إبراهيما نداي في الدقيقة 12 مرت بسلام على مرمي المقاولون.

واستمرت أحداث المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف حتي الدقيقة 26 والتي شهدت تسجيل اللاعب جون أوكلي الهدف الأول لفريق الذئاب بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة من قبل أوكلي سكنت الزاوية اليمنى لحارس الزمالك محمد صبحي، وبدأ لاعبي الزمالك بعد ذلك البحث عن هدف التعديل.

حتي الدقيقة 34 والتي شهدت تنفيذ حمزة المثلوثي رمية تماس من جهة اليمين، فشل في إبعادها والتعامل معها دفاع المقاولون العرب، قبل أن تصل إلى أحمد مصطفى زيزو الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء بباطن القدم اليمني معلنًا أول الأهداف لفريق الزمالك وهدف التعديل، واستمرت أحداث المباراة بعد ذلك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.


وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من الآتي:

حراسة المرمى: محمد صبحي

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - حسام عبد المجيد - حاتم سكر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا - محمد عبد الغني - إبراهيما نداي

خط الهجوم : أحمد سيد "زيزو" - ناصر منسي - مصطفى شلبي.


بينما بدأ المقاولون العرب المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمي: محمود أبو السعود

خط الدفاع: أمير عابد - أمير عابد - أحمد الشمي - محمد مجلي - أحمد علاء .

خط الوسط: فاروق نور الدين- جوزيف بنسون - لويس أدورا هينستروزا .

خط الهجوم: امادو نياس - جون اوكلي .



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads