المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| أبرزهم بابا المجال والكتيبة 101.. خالد لومه يشيد بمسلسلات رمضان 2023

الإثنين 17/أبريل/2023 - 10:42 م
الفنان الشاب خالد
الفنان الشاب خالد لومه
محمود حربي
طباعة
أشاد الفنان الشاب خالد لومه ، اليوم الإثنين، بعدد من مسلسلات رمضان 2023، وفي مقدمتهم بابا المجال الذي يلعب دور بطولته الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل الكتيبة 101، الذي يضم كوكبة من النجوم، من بينهم آسر ياسين، وعمرو يوسف، ووفاء عامر، وفتحي عبد الوهاب.

وأوضح الفنان خالد لومه في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، أن ما جعل مسلسل بابا للمحال يستحوذ على اهتمام كبير من الجمهور، برجع إلى أداء الفنان مصطفى شعبان غير المتكلف، ما يجعل المشاهد يشعر بأنه في محيطه اليومي وليس شيء خيالي بعيد عن الواقع.

خالد لومه يشيد بمسلسل بابا المجال

وأضاف لومه، أن مسلسل بابا المجال من نوعية المسلسلات الشعبية التي يظهر فيها العادات والتقاليد الأصيلة لابن البلد وما تربينا عليه أيام زمن الفن الجميل.

خالد لومه: مسلسل الكتيبة 101 يستحضر الروح الوطنية عند المشاهدين

وحول مسلسل الكتيبة 101، قال خالد لومه ، إن به حبكة درامية مذهلة، تشعرك كأنك داخل الجيش، ما يجعل المشاهد يستمتع بالمعارك والأحداث داخل العمل، مشيداً بأداء نجوم المسلسل وطاقم العمل، وما بذلوه من مجهود ليخرج بهذا الشكل الرائع.

مشاركة خالد لومه في دراما رمضان 2019

وكان الفنان خالد لومه، قد شارك فى السباق الرمضاني لعام 2019، ضمن أبطال مسلسل «ولد الغلابة»، برفقة الفنان أحمد السقا، والذى لاقى نجاحاً كبيراً.

وجسد خالد لومه شخصية صعيدي من أحد رجال عصابة «عيسى» أحمد السقا التي تظهر خلال، والذي دارت قصته في مركز ملوي بمحافظة المنيا.

حياة الفنان الشاب خالد لومه

يعد الفنان الشاب خالد محمود حسين الشهير بـ«خالد لومه» من مواليد 13 سبتمبر 1995، في محافظة أسيوط من صعيد مصر، واشترك في عدد من الأعمال الدرامية من ضمنها مسلسل الأب الروحي حيث قام بدور أحد البلطجية، ومسلسل «عوالم خفية».

أشهر أعمال خالد لومه الفنية

 وتعد من أشهر أعمال الفنان الشاب خالد لومه، مسلسلات: «بحر» مع الفنان ماجد المصري، و«عوالم خفية» مع الزعيم عادل إمام، و«كفر دلهاب”» مع الفنان يوسف الشريف، و«الأب الروحي»، بالإضافة إلى فيلم «من 30 سنة»، كما سارك خالد لومه في عدد من الأغاني الشعبي والكليبات، أشهرها أغنية حكاية مسلسل زلزال للفنان محمد رمضان.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads