المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول يسحق ليدز بسداسية في الدوري الإنجليزي

الإثنين 17/أبريل/2023 - 11:17 م
المواطن
مريم محمد
طباعة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول فوزا غاليا على نظيره ليدز، مساء اليوم الإثنين الموافق 17 أبريل الجاري، بنتيجة 6-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب إيلاند رود، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة ليفربول وليدز في الدوري الإنجليزي:

وأحرز الهدف الأول لنادي ليفربول اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة  35'، وسجل اللاعب محمد صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 39'، وسدد ديوغو جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 52'.

ليأتي محمد صلاح في الدقيقة 64' ويحرز الهدف الرابع لنادي ليفربول، وجاء الهدف الخامس في الدقيقة 73' عن طريق اللاعب ديوغو جوتا، وفي الدقيقة 90' سجل الهدف السادس والأخير لصالح ليفربول اللاعب داروين نونيز.

وسجل الهدف الوحيد لصالح نادي ليدز يونايتد عن طريق اللاعب لويس سينيستيرا في الدقيقة 47، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بسداسية.

تشكيل نادي ليفربول وليدز في الدوري الإنجليزي:

وخاض نادي ليفربول المباراة بتشكيل كالآتي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

خط الوسط: جواردان هندرسون، فابينيو، كيرتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، دييجو جوتا.

بينما جاء تشكيل نادي ليدز يونايتد كالآتي:

حراسة المرمى: ليلان ميسيلار.

خط الدفاع:  جونيور فيريو، باسكال ستريك، روبن كوخ، راسموس كريستنسن.

خط الوسط: مارك روكا، بريندان أرونسون، ويستون ماكيني.

خط الهجوم: لويس سينيسترا، رودريجو، جاك هاريسون.

وبهذه النتيجة يظل نادي ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي ليدز عند النقطة الـ29 في المركز السادس عشر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads