المواطن

عاجل
بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام ادارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينيه علي المخابز البلدية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بثنائية كهربا وشريف.. الأهلي يتفوق على سموحة في بطولة الدوري

الإثنين 17/أبريل/2023 - 11:21 م
الأهلى يفوز على سموحة
الأهلى يفوز على سموحة بثنائية نظيفة
محمد عبدالتواب
طباعة
تمكن النادي الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري "مارسيل كولر "من تحقيق انتصار ثمين على حساب فريق سموحة بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الجيش ببرج العرب" والتي أقيمت ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.


بدأ الشوط الأول بضغط هجومي قوي من جانب فريق الأهلي، وفي الدقيقة الثانية كاد اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا ان يسجل الهدف الأول لفريق الأهلي، ولكن الهاني سليمان حارس تصدى للكرة، وبعد ضياع تلك الفرصة قدم الفريقين أداء باهت خلال أول 25 دقيقة من المباراة.


وإستطاع اللاعب محمد شريف تسجيل هدف التقدم في اللقاء لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 27 بعد عرضية من محمد هاني سددها اللاعب على يسار حارس مرمى سموحة الهاني سليمان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي علي فريق سموحة بنتيجة 1-0.


انطلق الشوط الثاني وحاول فريق سموحة العودة في المباراة وتسجيل هدف التعادل، ولكن لم تكن هناك محاولات خطيرة من جانب الموج الازرق على مرمى الأهلى وفي الدقيقة 56 أجرى أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة أول تبديل في المباراة حيث شارك اللاعب صديق ايجولا بدلا من حسين فيصل.


حاول فريق الأهلي تعزيز هدف تقدمه في المباراة وتسجيل هدف ثاني في المباراة، وفي الدقيقة 64 مرر الجنوب إفريقي بيرسي تاو بكره خطيره من الجهه اليمني ولكنه سدد الكرة خارج المرمى، وفي الدقيقة 66 سجل محمود كهربا الهدف الثاني لصالح الأهلى في المباراة بعد تسديدة قوية على يمين الحارس الهاني سليمان.


استمرت أحداث اللقاء والتي شهدت إثاره في اللحظات الأخيرة، بعدما تلقى حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي البطاقة الحمراء بعد تعديه على أحد لاعبي سموحة، ليدفع مارسل كولر بالحارس على لطفي بدلا من اللاعب محمد شريف، لينتهي اللقاء بفوز النادي الأهلي بنتيجة 2-0.


ويحتل النادي الأهلي صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بعدما خاض الفريق 21 مباراة، حقق الفوز خلال تلك المباريات 16 مره وتعادل في 5 مباريات ولم يتلقى الفريق أي هزيمة في البطولة حتى الآن، بينما توقف رصيد سموحة عند النقطة 31 في المركز التاسع.


ويلتقي النادي الأهلي في المباراة القادمة في بطولة الدوري مع فريق بيراميدز يوم الخميس 5/4 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يلتقي فريق سموحة في المباراة القادمة مع فريق فيوتشر يوم الخميس 5/4 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads