المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل ديربي اليوم..تعرف على موعد مباراة النصر والهلال في الدوري والقنوات الناقلة

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 04:23 م
موعد مباراة الهلال
موعد مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي
زينب عبد الله
طباعة


تستقبل أرضية ستاد الملك فهد، وقائع أحداث المباراة النارية، التي ستجمع بين الهلال والنصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023.

موقف الهلال والنصر من المباراة

ويسعى فريق الهلال صاحب الأرض والجمهور في هذه المباراة، لتحقيق الثلاث نقاط، والعودة إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، وذلك بعد ما تلقى الهزيمة في الثلاث المباريات الأخيرة الذي خاضها في الدوري، فكان أخر فوز له أمام الفيحاء بهدفين نظيفين.

على الجانب الآخر يسعى فريق النصر للفوز، واستعادة صدارة جدول ترتيب الدوري، الذي اختطفه من الاتحاد، وذلك بعد ما حقق الانتصار عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك عبد الله الدولي.

ترتيب الهلال والنصر في الدوري قبل المباراة

ويتواجد فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 46 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 24 مباراة، فاز في 13 منهم، وتعادل في 7، كما تلقى الهزيمة في 4 مباريات، وسجل لاعبو الأزرق 43، واستقبلت شباكهم 23.

ومن جانبه يحتل فريق النصر المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 53، من لعب 23 لقاء، استطاع الفوز في 16 مباراة، وتلقى الهزيمة في مواجهتين، كما تعادل في 5 مباريات، وسجل لاعبو العالمي 49 هدف، وتلقت مرماهم 12 هدف.

موعد مباراة النصر والهلال

وتنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي النصر والهلال اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الملك فهد، ضمن مباريات الأسبوع 25، من بطولة دوري روشن السعودي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال

ويتم بث المباراة التي ستجمع بين الهلال والنصر في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، عبر مجموعة قنوات SSC Sports الحاصلة على حق بث البطولات السعودية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads