المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المداح 3 الحلقة 28.. حمادة هلال يشك في سيطرة الجن على زوجته

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 09:18 م
مسلسل المداح 3 الحلقة
مسلسل المداح 3 الحلقة 28
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 28 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق العديد من الأحداث، حيث يشك صابر المداح في سيطرة الجن على زوجته رحاب، وذلك بسبب تصرفاتها.

مسلسل المداح 3 الحلقة 28

خلال أحداث مسلسل المداح 3 الحلقة 28 يذهب الجن قزح لابنة الأمير الذي يجسد شخصيته الفنان عبد العزيز مخيون، وتصاب بالعمى وتحاول الخادمة إنقاذها، ويعرف هايم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد رياض أن الشرطة تبحث عن قاتل الدجال عمار.

ويهدد حسن الذي يجسد شخصيته الفنان خالد سرحان، مساعد هايم الذي يجسد شخصيته الفنان حمادة مجدي، أنه إذا لم يعترف بقتله للدجال عمار سيذهب إلى الشرطة ويخبرهم بما حدث ويعترف على نفسه وعليه وذلك لإنقاذ زوجته منال التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا عبد العزيز.

صابر المداح يشك في سيطرة الجن على زوجته

تصبح رحاب التي تجسد شخصيتها الفنانة هبة مجدي، في حالة سيئة ويتهيأ لها وجود طفلها عز داخل البحيرة، وتسأل زوجها صابر الذي سجسد شخصيته الفنان حمادة هلال، عن مكانه، ليسألها صابر أنه في حالة إذا وجدوا طفلهم ستقوم باحتضانه أم ستؤذيه، لترد عليه وتؤكد له أن ليس هناك شك في حفاظها على ابنها وأنها لن تؤذيه أبدًاا، لكنه يشك في إمكانية سيطرة الجن عليها ويطلب منها الرجوع للبيت.

تدور قصة مسلسل المداح حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقًا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضًا أزمات.

أبطال مسلسل المداح

يشارك في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبدالعزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، ورنيا فريد شوقي، ومن تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads