المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بهدفين نظيفين.. إنبي يتفوق علي نظيره أسوان بالدوري المصري

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:31 م
بهدفين نظيفين إنبي
بهدفين نظيفين إنبي يتفوق علي نظيره أسوان
عبدالرحمن طه
طباعة


إنتهت المباراة التي جمعت بين فريق إنبي ونظيره أسوان علي ستاد بتروسبورت، وفاز فريق إنبي بهدفين نظيفين مقابل لاشئ، ضمن منافسات الجولة ال 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


أحداث مباراة إنبي وأسوان :

بدأت المباراة في موعدها المحدد، وبصافرة حكم اللقاء، وبدأ الضغط والمحاولات بين الفريقين، ويسعي كلا منهما لتحقيق الفوز وحصد الثلاث النقاط اليوم.


واستكملت أحداث المباراة واستمر الضغط بينهم، واستطاع فريق إنبي أول اللقاء، وافتتح التسجيل في الدقيقة 9، وسجل الهدف الأول لفريق إنبي عن طريق الاعب أحمد أمين.


واستمرت المباراة بينهم حتي الدقايق الأخيرة من زمن انتهاء الشوط الأول، وانتهي الشوط الأول بتقدم فريق إنبي بهدف مقابل لاشيء، ويحاول فريق أسوان الرجوع والتسجيل ولكن لم يكن لديه فرصة للتسجيل الشوط الأول.


وعادت المباراة الشوط الثاني بين الفريقين بالضغط المعتاد بين كلا منهم، وظل فريق أسوان يحاول ويضغط ولكن لم يستطع التسجيل من فريق إنبي، وعاد فريق فريق إنبي مرة ثانية وأحرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، عن طريق أحمد خليل إبراهيم من تمريرة رائعة خدعت الكرة الحارس وسكنت شباك أسوان.


وأراد فريق أسوان استغلال الفرص والمحاولات، ولكن فريق إنبي يضغط بشكل قاسي ويدافع ويمنع أسوان من تخطي مرماه، ورفع حكم القاء بطاقة حمراء للاعب أحمد أمين أوفة صاحب الهدف الأول في الدقيقة 62، وتم طرده نتيجة اصطدامه بلاعب أسوان بطريقة شديدة.


وظلت المحاولات والمنافسة بينهم والتدخل الشديد بين كلا من الفريقين، وكثرة الإنذارات في هذا اللقاء بسبب أسلوب الاعبين، وانتهت المباراة بتقدم إنبي بهدفين نظيفين مقابل لاشيء.


ترتيب إنبي وأسوان بعد المباراة:

وبهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز التاسع ويرتفع رصيده إلي النقطة 32، ويتواجد فريق أسوان بالمركز الثالث عشر ويتجمد رصيده عند النقطة 28 بجدول ترتيب الدوري المصري .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads