المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12.. تدهور الحالة الصحية لجد الأبناء

الثلاثاء 18/أبريل/2023 - 11:36 م
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12
أروى سيد
طباعة
شهدت الحلقة 12 من مسلسل تحت الوصاية العديد من الأحداث الهامة، حيث تدهورت الحالة الصحية لعطية جد أبناء منى زكي الذي يجسد شخصيته جميل برسوم.

مسلسل تحت الوصاية الحلقة 12

بدأت الحلقة 12 من مسلسل تحت الوصاية بتقديم حنان التي تجسد شخصيتها الفنانة منى زكي لنجلها ياسين في اختبارات نادي كرة القدم، وذلك في وجود زكريا الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد خالد صالح حيث تحدث معها وأخبرها أنه كان متزوجًا نن زميلته وأنجب منها طفلة لكنها توفيت وانفصل عن زوجته بعد ذلك، ثم تزوجت هي من شخص آخر.

وقالت دلال التي تجسد شخصيتها ثراء جبيل لحنان أن هناك صاحب سلسلة مطاعم يريد معرفة المورد الخاص بالمطعم وقامت بتعريفها عليه وأخبرها بأنه يريد كمية كبيرة، ووافقت حنان حتى دون علمها كيف ستتصرف فى هذه الكمية الكبيرة، وأعطتها إيراد المطعم حيث كان مبلغًا كبيرًا.

وفاة جد الأبناء وهل تعود الوصاية لحنان

أرسلت حنان مع شقيقتها التي تجسد شخصيتها مها نصار نصف إيراد المركب، بعد علمها أمر مرض جد ابنائها ودخوله المستشفى واخبرتهم انه نصيبهم من المركب، لكن انتهت الحلقة بوفاته ليترك خلفه شعاع أمل في عودة الوصاية لها مجددًا.

تدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول حنان التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل لديه 9 سنوات، فاقدة الثقة في نفسها مكتفيه برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة، ومن بطولة الفنانة منى زكي، ودياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي، وعلي الطيب، ومها نصار، ونهى عابدين، وخالد كمال، ومحمد عبدالعظيم، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads