المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيتي يطيح بفريق بايرن ميونخ ويتاهل لنصف نهائي دوري الأبطال لمواجهة الريال

الأربعاء 19/أبريل/2023 - 10:59 م
نتيجة مباراة بايرن
نتيجة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي
زينب عبد الله
طباعة


انتهت منذ قليل واحدة من أمتع مباريات دور الربع النهائي، بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بواقع هدف لكل فريق، المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

أحداث الشوط الأول بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

وبدأ لاعبو بايرن ميونخ المباراة في ضغط متواصل على دفاعات السيتي من أجل إحراز الهدف الأول، لينطلق جمال موسيالا الذي مرر كرة بينية متقنة، إلى ليروى ساني استلمها وانفرد أمام إيدرسون وسدد الكرة، من فوق الحارس ولكن مرت بجوار القائم الأيسر بقليل للخارج.

وأهدر لاعبو البايرن عدة كرات محققة كادت أن تسكن الشباك، من ساني وناثان اكيد ولكن لم يحالفهم الحظ، ليستيقظ السيتيزنز بعدها ويسيطر على باقي مجريات اللقاء، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الفريق السماوي في الدقيقة 34.

وتصدى هداف دوري الأبطال حتى الأن هالاند ليضع فريقه في المقدمة، ولكن أهدر النرويجي ركلة الجزا، بغرابة بعد ما سددها أعلى حارس مرمى البايرن يان سومر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث الشوط الثاني بين بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

ورغم سيطرة واستحواذ البافاري على الدقائق الأولى من الشوط الثاني، إلى أنه نجح الضيوف في تسجيل الهدف الأول، بعد انطلاقة دي بروين ومرر الكرة إلى هالاند الذي مر وراوغ أوباميكانو الذي سقط على الأرض، ليسدد النرويجي كرة قوية على يسار سومير، ليتقدم بفريقه في المباراة.

وحاول كثيرًا أصحاب الأرض لتسجيل هدف لحفظ ماء الوجه، لينجح ساديو ماني في اكتساب ركلة جزاء في الدقيقة 81 بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "الڤار"، ويلعبها كيميتش باقتدار في نصف مرمى إيدرسون، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق، ويتاهل السيتي إلى دور النصف النهائي، بعد الفوز بأربعة أهداف لهدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

موعد مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي القادمة

و يلتقي فريق بايرن ميونخ مع نظيره ماينتس يوم السبت القادم، ضمن منافسات مباريات الدوري الألماني الممتاز، المباراة التي ستجمع بينهما على أرضية ستاد ميوا أرينا، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا.

بينما يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره شيفيلد يونايتد يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 5:45 مساءً، على ملعب ويمبلي، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads