المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جمع كل الحبايب واللمة والصحاب».. حمادة هلال يحيي احتفالية عيد الفطر المبارك

الجمعة 21/أبريل/2023 - 07:21 ص
الفنان حمادة هلال
الفنان حمادة هلال يحيي احتفالية عيد الفطر
محمود حربي
طباعة
أحيى الفنان حمادة هلال، احتفالية أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة، بعيد الفطر المبارك، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمقر مركز المنارة.

وقدم الفنان حمادة هلال خلال احتفالية عيد الفطر المبارك، أغنية «الليلة عيد»، وتبدأ كلماتها: «جمع كل الحبايب واللمة والصحاب».

الفنان حمادة هلال يحيي احتفالية عيد الفطر المبارك 

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان أحمد زاهر وابنته منى احمد زاهر في تقديم فقرة فنية، في الاحتفالية،وتبادلت منى أحمد زاهر، التهنئة بعد الفطر المبارك مع الرئيس السيسي، قائلة: «صباح الخير يا ريس كل سنة وحضرتك طيب وعيد سعيد عليك» ليرد الرئيس: «صباح الخير يا منى كل سنة وانتي طيبة يا جميلة وعيد سعيد عليكي».

وتابعت منى أحمد زاهر: «العيد زمان يا ريس، مكنش زي العيد دلوقتي»، ليتدخل والدها الفنان أحمد زاهر في الحوار ضمن الفقرة الفنية، قائلاً: «ايه دا، العيد زمان،وانتي يا زئردة تعرفي ايه عن العيد زمان، انتي زمان بالنسبالك أول امبارح، وبعدين انتي بتنصبي يا منى، نصابة، انتي المفروض تطلعي تقدميني، أكلتي دوري وأكلتي كلامي، وكل حاجة كدة»، لترد عليه منى، «سوري يا بابا أنا نسيت».

وداعب الرئيس السيسي الفنان أحمد زاهر وابنته منى قائلاً: «يا أحمد متقولهاش كدة تاني، هي مبتنصبش ولا حاجة هي زي الفل».

الرئيس السيسي يصل مركز المنارة لحضور احتفال عيد الفطر المبارك

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الجمعة، على مشاركة أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة، الاحتفال بعيد الفطر المبارك، بمركز المنارة الدولي.

ووصل الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، إلى مقر احتفالية عيد الفطر المبارك في مركز المنارة الدولي، ليشهد الاحتفال بصحبة عدد من أبناء أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، شعائر صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد المشير طنطاوي بحضور عدد من الوزراء وقيادات الدولة.

وظهر الرئيس السيسي خلال استماعه إلى خطبة عيد الفطر وبجاوره عدد من الأطفال، الشي حرص على مصافحتهم فور وصوله إلى رحاب مسجد المشير طنطاوي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads