المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قائمة أفلام عيد الفطر 2023 بدور العرض

الجمعة 21/أبريل/2023 - 06:43 م
أفلام عيد الفطر 2023
أفلام عيد الفطر 2023
منار محمد عبد الهادي
طباعة
يبحث جميع الناس عن أفلام عيد الفطر 2023، فيضم هذا الموسم 6 من أفلام الدراما فمن ضمن الأفلام فيلم هارلي يضم فيلم هارلي، كوكبة من نجوم الفن، محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، احمد داش، حسني شتا، مي كساب، باسل الزارو، إسماعيل فرغلي، حازم أيهاب،وعدد أخر من ضيوف الشرف العمل من إخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي و محمد سمير مبروك.

فيلم هارلي من ضمن أفلام عيد الفطر 2023

ويجسد محمد رمضان ضمن أحداث فيلم عيد الفطر 2023 فيلم هارلي ، الذي تدور في إطار أكشن رومانسي، شخصية تدعى محمد هاشم، وشهرته هارلي، مهندس الميكانيكا، يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكاؤه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة وانتهى صناع الفيلم من تصوير مشاهد وأحداث العمل بشكل كامل خلال الأيام الماضية، ودخل الفيلم في الوقت الحالي مرحلة المونتاج والمكساج للانتهاء من اللمسات النهائية للعمل تمهيداً لطرحه للجمهور، ضمن منافسة أفلام موسم عيد الفطر المقبل.

مسلسل ابن الحاج أحمد

فيلم "ابن الحاج أحمد" بطولة كل من "شيكو، رحمة أحمد، مصطفى غريب، سيد رجب، صبري فواز، عايدة رياض، محمد لطفي"، من تأليف "عمرو سلامة"، سيناريو وحوار "محمد حمدي" و "أحمد محي"، إخراج "معتز التوني"، تدور قصته في إطار كوميدي

فيلم بعد الشر

ويطرح فيلم “بعد الشر” بطولة الفنان علي ربيعي في دور السينما بحضور العديد من النجوم منهم علي ربيعي وميرنا نور الدين وأوس ويتنافس ضمن أفلام عيد الفطر 2023. أوس ، رنا الريس ، بيومي فواد ، عمرو عبد الجليل ، سليمان عيد ، هاله فاخر ، الفاتح عمر.

رمسيس باريس

ويعرض فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي خلال عيد الفطر ، ويشارك في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم محمد سلام وحمدي الميرغني ومحمود حافظ ومحمد. ثروت ومصطفى خاطر وجمعة مراد ومحمد أسامة أوس وسامي مغاوري وآخرون تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

قصة فيلم ساعة إجابة

تدور قصة فيلم ساعة إجابة حول خلاف بين طفل 8 سنوات ووالديه، عاشق للسينما ويخفق في الذهاب إليها رغم وعد والديه له، ويتمنى الطفل بأن يحصل على أب وأم مختلفين، وبعد مشاجرة قوية معهما يدخل غرفته مغلقًا الباب بشدة، ليستمع لصوت رعد، وعند فتحه الباب يكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة مختلفة.

أبطال فيلم ساعة إجابة

فيلم ساعة اجابة بطولة الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، آيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، عمر كمال المطرب، وهو عن فكرة أحمد شيكو، تأليف شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، إخراج مصطفى أبوسيف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads