المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الزمالك السابق يقود تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 21/أبريل/2023 - 07:03 م
تشكيل الرجاء المتوقع
تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلي
معتز محمد
طباعة


يلتقي غدًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي تحت القيادة الفنية للتونسي منذر الكبير، بالنادي الأهلي ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023.

ويحل الرجاء ضيفًا ثقيلًا على النادي الأهلي مساء الغد السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، المباراة التي ستقام وسط حضور جماهيري كبير، بعدما حصل مجلس إدارة المارد الأحمر على موافقة أمنية بحضور 52 ألف مشجع.

ويسعي فريق الرجاء في مباراة مباراة الذهاب من دور ربع النهائي من النسخة الحالية بدوري أبطال أفريقيا، نحو تحقيق نتيجة إيجابية وعدم تلقي الخساراة، لدخول مباراة الإياب والتي ستقام على ملعب محمد الخامس يوم 29 من الشهر الجاري بمعنويات مترفعة.

ويغيب عن صفوف الفريق المغربي في المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة حسب ما أعلن موقع le360 سبورت، كلً من زكرياء حدراف وعبد الصمد البدوي وعبد الرؤف بن غيث والحسين راحيمي، نتيجة عدم الجاهزية والانتهاء من مرحلة العلاج والتأهيل.


ومن المتوقع أن يبدأ الرجاء مباراة الغد بتشكيل مكون من الآتي:


حراسة المرمى: آنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة - إلياس الحداد - مروان هدهودي.

خط الوسط: عمر العرجون - أسامة سوكحال - بدر بولهرود.

خط الهجوم: حميد أحداد - محسن متولي - محمد زريدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال:

تنقل مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال أفريقيا والتي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي، يوم الغد السبت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وسط حضور جماهيري 52 ألف مشجع، من خلال مجموعة قنوات bein sports صاحبة حقوق البث المباشر والحي لمباريات دوري الأبطال طوال السنوات الماضية في المنطقة العربية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والوطن العربي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads