المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري الأبطال والقنوات الناقلة

الجمعة 21/أبريل/2023 - 09:22 م
المواطن
زينب عبد الله
طباعة

تستقبل أرضية ستاد القاهرة الدولي المواجهة النارية المرتقبة، بين الأهلي والرجاء المغربي المقرر إقامتها غدًا السبت، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لموسم 2022-2023.

موقف الأهلي والرجاء المغربي من المباراة

ويدخل الأهلي باحثًا عن الفوز أمام الرجاء من أجل ضمان حظوظه في التواجد بالبطولة، واستكمال المشوار نحو اللقب رقم 11 له، وأيضًا لتسهيل مباراة الإياب التي ستقام بينهما في المغرب، خاصةً وأن الأهلي يلعب على أرضه ووسط عدد جمهور كبير بلغ عدده 52 ألف مشجع.

على الجانب الآخر يسعى فريق الرجاء المغربي للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، إن لم يكن الانتصار فـ على أقل تقدير يكون التعادل، والاعتماد على مباراة الإياب في المغرب، من أجل التأهل إلى الدور المقبل والسعي للوصول إلى اللقب الرابع له.

مشوار الأهلي والرجاء في دور المجموعات

وتأهل المارد الأحمر إلى هذا الدور بعد ما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع الهلال السوداني، ولكن يتفوق الأهلي في المواجهات المباشرة بينهما، وحقق الأهلي الفوز في 3 مباريات من أصل 6، وتعادل في لقاء، وتلقى الهزيمة في مباراتين.

كما تواجد فريق الرجاء في هذا الدور بعد ما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، حصل عليها بعد ما لعب 6 مباريات، فاز في 5 منهم، وتعادل في لقاء وحيد، وام يتلقى أي هزيمة، كما سجل لاعبو الرجاء 17 هدف كأقوى خط هجوم في دوري الأبطال حتى الأن، واستقبلت شباكهم 3 أهداف.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتنطلق صافرة الحكم السوداني محمود علي إسماعيل في تمام الساعة التاسعة مساء غد، في المباراة التي ستجمع بين الأهلي والرجاء المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات ذهاب دور الربع النهائي، من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتبث المباراة التي ستقام بين الأهلي والرجاء على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads