المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أرسنال يواصل إهدار النقاط بتعادل مثير أمام ساوثهامبتون بالبريميرليج

الجمعة 21/أبريل/2023 - 11:02 م
نتيجة مباراة أرسنال
نتيجة مباراة أرسنال وساوثامبتون
زينب عبد الله
طباعة



انتهت المباراة الذي جمعت بين أرسنال وساوثامبتون بالتعادل، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة أرسنال وساوثامبتون

وبدأت المباراة بخطأ ساذج من حارس أرسنال رامسديل، ليقطع اللاعب كارلوس ألكارز الكرةؤ ويسددها على يساره إلى داخل شباك، مُعلنًا عن أول الأهداف في الدقيقة الأولى من المباراة.

وظل فريق ساوثامبتون ضاغطًا على دفاعات المدفعجية، في تراجع غير متوقع من لاعبو الأحمر، لينجح هذا الضغط بتقدم ساوثامبتون بهدفين، بعد ما سدد ثيو والكوت كرة أرضية قوية هزت شباك رامسديل، ليتقدم الضيوف بهدفين نظيفين في الدقيقة 14.

ليتسيقظ لاعبو الجنرز بعدها وينطلق بوكايو ساكا، ويراوغ ويتوغل ليرسل الكرة بعدها إلى مارتينيلي الذي قابلها بتسديدة قوية في شباك ساوثهامبتون، لتصبح النتيجة 2-1.

وحاول أصحاب الأرض كثيرًا من أجل إحراز هدف التعادل، ليفاجئه ساوثامبتون بإضافة الهدف الثالث، من ركنية قابلها لاعب ساوثامبتون برأسية ليقابلها دويي كاليتار برأسية قوية تهز شباك رامسديل، لتصبح النتيجة 3-1.

ليضغط وبقوة لاعبو المدفعجية لينطلق مارتن أوديجارد، ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، هزت شباك ساوثامبتون، ليقلص النتيجة في الدقيقة 85 لتصبح 3-2.

ثم يستمر الجنرز في الضغط على دفاعات ساوثهامبتون، ويضيف بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بالتعادل 3-3.

ترتيب أرسنال وساوثامبتون بعد المباراة

ليرفع أرسنال رصيده من النقاط إلى النقطة 75 في صدارة الدوري، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى النقطة 26، في المركز 19.

موعد مباراة أرسنال وساوثامبتون القادمة

ويستعد فريق أرسنال لمواجهة مانشستر سيتي يوم الاربعاء القادم، ضمن منافسات الجولة 33، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المباراة التي ستنطلق بينهما في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب الاتحاد.

بينما يلتقي فريق ساوثامبتون بنظيره بورنموث يوم الخمس المقبل، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، على ملعب ساينت ماري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads