المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب رئيس الوزراء يُشارك نيابة عن رئيس الجمهورية في الجلسة الافتتاحية للاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض وزيرة البيئة رئاسة مصرية ألمانية لجلسات النظام العالمى لتمويل المناخ داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لا يفوتك .. تعرف على تفاصيل مباراة الأهلي والرجاء بدوري الأبطال

السبت 22/أبريل/2023 - 02:19 ص
الأهلي والرجاء المغربي
الأهلي والرجاء المغربي
معتز محمد _ زينب عبد الله
طباعة


بدأ العد التنازلي على واحدة من أهم المباريات الإفريقية،. اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والرجاء في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا موسم 2022-2023، المباراة التي ستقام على أرضية ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير قد يصل إلى 52 ألف مشجع.

ويسعي فريق النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسل كولر في مباراة الليلة نحو تحقيق الانتصار بأكثر عدد من الاهداف،. النتيجة التي تساعده على تخطي عقبة الرجاء قبل مباراة العودة والتي من المقرر إقامتها يوم 29 من الشهر الجاري على أرضية ملعب محمد الخامس.

وعلى الجانب الآخر سيسعي فريق الرجاء تحت قيادة منذر الكبير في الخروج بنتيجة إيجابية والابتعاد عن الخساراة، من أجل مواصلة تقديم الأداء المميز خلال النسخة الحالية، بعدما تواجد على رأس المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة جمعها من خلال 5 انتصارات وتعادل.


تشكيل الأهلي المتوقع أمام الرجاء:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد متولي - محمد عبد المنعم - محمد هاني.

الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية.

خـط الهجوم: حسين الشحات - محمود كهربا - بيرسي تاو.



تشكيل الرجاء المتوقع أمام الأهلي:

حراسة المرمى: آنس الزنيتي.

خط الدفاع: عبد الإله مدكور - عبد الجليل جبيرة - إلياس الحداد - مروان هدهودي.

خط الوسط: عمر العرجون - أسامة سوكحال - بدر بولهرود.

خط الهجوم: حميد أحداد - محسن متولي - محمد زريدة.



تاريخ مواجهات الأهلي والرجاء:

تشير الإحصائيات والأرقام إلى أن مباراة الليلة بين الأهلي والرجاء في دور ربع النهائي من بطولة دوري الأبطال، هي اللقاء رقم 12 في تاريخ المواجهات التي جمعت بينهما على مستوى البطولات العربية والإفريقية، بعدما تواجها في 11 مباراة تمكن خلالها النادي الأهلي من تحقيق الانتصار في 4 مباريات، مقابل انتصارين لفريق الرجاء، وكان التعادل حاضرًا بينهما في 5 مباريات.

وسجل لاعبو المارد الأحمر 16 هدف واستقلبت شباكهم 12 هدف آخرين، وكان أول لقاء قد جمع بين الفريقين في نهائي كأس البطولة العربية بتاريخ 1997 وتمكن حينها النادي الأهلي من تحقيق الانتصار بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد وحسم اللقاء.


حكم مباراة الأهلي والرجاء المغربي:

ويتولى إدارة تحكيم مباراة الأهلي والرجاء المغربي السوداني محمود علي إسماعيل، ويعاونه كلًا من محمد عبدالله إبراهيم حكم مساعد أول، والجيبوتي أحمد عبد الرازق، حكم مساعد ثانِ، بالإضافة إلى الحاج ألاو كحكمًا رابعًا، ويتواجد على تقنية الفيديو "الڤار" الحكم التونسي هيثم قراط ويساعده السنغالي الحاج ماليك سامبا.

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي:

وتنطلق وقائع أحداث مباراة الأهلي والرجاء المغربي ضمن منافسات ذهبا دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والتي ستوافق الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء المغربي:

ويذاع اللقاء الذي سيجمع بين الأهلي والرجاء المغربي في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر مجموعة قنوات بى إن سبورت الناقل الحصرى للبطولة فى مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي:

أسندت مجموعة قنوات بى إن سبورت مهمة الوصف والتعليق على أحداث مباراة الأهلي والرجاء المغربي، إلى المعلق التونسي "عصام الشوالي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads