المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسل جت سليمة الحلقة 15.. حل لغز الكتاب المسحور

السبت 22/أبريل/2023 - 12:10 م
مسلسل جت سليمة الحلقة
مسلسل جت سليمة الحلقة 15
منار محمد عبد الهادي
طباعة
تصدر مسلسل جت سليمة الحلقة 15 محركات بحث جوجل وذلك بسبب نهايته فكانت نهاية هو حل لغز الكتاي المسحور التي كانت تبحث عنه خلال الحلقات الماضية، والعمل على حل اللغز لتتمكن من حل اللغز فكشفت الحلقة الأخيرة عن تمكن «سليمة» التي تجسد شخصيتها الفنانة دنيا سمير غانم، من حل لغز الكتاب المسحور، وتحويل السلطان طمعان الذي يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي إلى معزة.

مسلسل جت سليمة الحلقة 15

خلال أحداث مسلسل جت سليمة الحلقة 15، بتحويل السلطان طمعان إلى معزة مستخدمة الفصل الأخير من الكتاب المسحور، وذلك لتتخلص من شره نهائية، كما كشفت الحلقة أيضا عن مساعدة «موكوس» لها الذي يجسد شخصيته الفنان محمد سلام، في حل ذلك اللغز، إلا أن المفارقة الزمنية التي حدثت، جعلتهم يفترقوا للأبد بعد أن نجحت «سليمة» في العودة لزمانها.

قصة مسلسل جت سليمة

وتدور قصة المسلسل في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

أبطال مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة من بطولة دنيا سمير غانم، وعدد كبير من النجوم منهم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادة طلعت، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads